المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024
الفيصل للإهلاويه : صعود الأهلي للمحترفين ممكن  بشرط أن تكون ايدينا في يد بعض
بواسطة : 28-07-2022 08:13 صباحاً 7.6K
المصدر -  صرح الأمير تركي العبدالله الفيصل العضو الذهبي في النادي الأهلي، بأن عودته للنادي، بسبب حاجته إليه ولكل أهلاوي .

وقال الأمير تركي: “عودتي للأهلي لم تُبْنَ على أن أكون مع وضد بقدر ما جيت بعد أن شعرت أن الأهلي بحاجتي كما هو بحاجة كل أهلاوي” .

ووصف الأمير تركي ما يمر به الأهلي بعد الهبوط، بأنه “منعطف تاريخي”، لم يحدث على امتداد تاريخه، مضيفا: “لست هنا لأنكأ جرحاً نازفاً، بقدر ما أطالب كل الأهلاويين بالوقوف مع النادي” .

وأشار إلى أن الخلافات هي التي قَسّمت الأهلاويين وحوّلتهم إلى جماعات، وكل مجموعة لها وجهة نظر في الأخرى-على حد قوله-، مضيفا: “أسعى اليوم إلى ضرورة لم شمل الأهلاويين الذي مزّقته الخلافات، وهذا لن يتأتى إلا بتكاتفنا جميعاً واستشعارنا مسؤولياتنا تجاه الأهلي” .

وتابع: “ما حدث بعد الجمعية من تصريحات وتسريبات لا يليق بالأهلي وبالجمعية ولا يحترم اللوائح المعمول بها في وزارة الرياضة التي ينبغي أن نحترمها كمظلة، وألا نسمح لأي عضو بالإساءة للعاملين فيها وزيراً ونواباً ووكلاء” .

وأضاف: “جلست مع الأخ ماجد النفيعي قبل الجمعية العمومية وتحدثنا عن تفاصيل التفاصيل، وواجهته بالعديد من الأخطاء ووعد بتصحيحها، أما رحيله أو استمراره فهذا أمر مرتبط بلوائح وقوانين يتم طرحها عبر الجمعية ومن ثم رفعها للوزارة وهي من يقرر” .

وبخصوص العودة لدوري المحترفين بعد الهبوط قال: “ممكن جداً، لكن بشرط أن نضع أيدينا في أيدي بعض، وأن ننسى كل شيء ونعمل من أجل الأهلي” .