المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
تقني تبوك وجامعه تبوك يفعلان اتفاقية التجسير لـ 3 تخصصات للعام 1444 هـ
بواسطة : 27-07-2022 10:08 صباحاً 5.6K
المصدر -  اعتمدت جامعة تبوك فتح باب القبول والتسجيل في 3 تخصصات لـ 3 أقسام مختلفة،لخريجي وخريجات درجة الدبلوم للكليات التقنية لعام 1444 هـ .

ويأتي ذلك في إطار تفعيل الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك للإتفاقية الموقعة،بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وجامعة تبوك .

وثمن مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس علي بن مرزوق البلوي ،لجامعة تبوك دورها في تفعيل هذه الإتفاقية المبرمة معها،لتأهيل وتدريب الكوادر الوطنية المميزة ، واصفًا هذا التفعيل بالإنجاز المهم الذي يهدف إلى المساعدة في توفير فرص تدريبية عليا للخريجين والخريجات .

وأكد المهندس “البلوي” أن الإدارة تعمل على تفعيل برامج الشراكة الاستراتيجية لتوفير البرامج التي تخدم المصالح المشتركة تجسيدًا لمبدأ الشراكة المستدامة، لإحداث الأثر في المجتمع السعودي وإسهامه في تحقيق الاستدامة في الاقتصاد الوطني .

مشيراً إلى أن التخصصات التي سيتم التجسير عليها تشمل :”القوى الكهربائية و شبكات الحاسب وتقنية المحاسبة ،على أن تبدأ مواعيد القبول للتجسير يوم الأربعاء الموافق 12 / 01 / 1444 هـ ،بالدخول لموقع البوابة الإلكترونية لجامعة تبوك عبر الرابط التالي:
‏ https://myut.ut.edu.sa/ut/init .