المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
دور الريادة بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعيه بالطائف تطلق فعالية ازدهار صيف 2022م في نسختها الثانية
بواسطة : 26-07-2022 03:58 مساءً 4.4K
المصدر -  تسعى دور الريادة لتحفيز أفراد المجتمع المحلي على الدوام وتفعيل المسؤوليه المجتمعية بين أفراد المجتمع والمؤسسات الداعمه لتعزيز جانب العمل الحر وريادة الاعمال .. كما تسعى دائما لدعم اصحاب المشاريع والمواهب من الأسر المنتجة والمبدعين في محافظة الطائف وذلك لإعطائهم فرصة لعرض ابداعاتهم ومنتجاتهم وازدهارها ..
حيث قامت بإطلاق فعالية ازدهار صيف ٢٠٢٢ بنسختها الثانية على التوالي بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية وذا بارك من ضمن برامج ريادة الاعمال وتطوير الإبداع وهي إحدى فعاليات من مجموعة من الفعاليات المقامة المصاحبة لإ افتتاح ذا بارك في محافظة الطائف .

وكانت دور الريادة قد أطلق هذه المبادرة لأول مرة في شهر مارس2022م وتحت مسمى"ازدهار" في ربيع ٢٠٢٢م من أجل تعزيز أهمية العمل الحر ودفع عجلة التنمية ،حيث تقوم بتنفيذ فعالية هذه المره على مراحل مختلفة إيماناً منها باتاحة الفرصة لأكبر قدر من المشاريع القيمة والتي تساهم في تطوير وازدهار الأسر والمواهب وفتح أبواب عديدة أمام المشاركين .

وقد أعربت أ منى الزهراني ، رئيس مجلس إدارة دور الريادة ، عن سعادتها بأطلاق هذه المبادرة الرائدة بمراحلها المختلفة وقالت "حظيت كافة الاسر المشاركة في المرحلة الأولى من فعالية ازدهار صيف ٢٠٢٢ بدعم كبير على مدار الايام الماضية. ولقد كان للجهود التي بذلناها من أجل إعداد برنامج يسهم في دعم الأسر المنتجة واصحاب المواهب نتائج ايجابية ، هدفت الفعالية لابراز الطاقات الشبابية لمجتمع الطائف ، كما سهلت لهم الفعالية بدخول سوق العمل ودعمهم وتحويلهم من منتجين من المنزل الى رواد اعمال وجيل واعد مشاركين في تنمية عجلة اقتصاد البلد، وتجدر الإشارة الى أن العديد من الأسر في عدة مجالات متنوعه ومتميزة قد شاركت في المرحلة الأولى من فعالية ازدهار صيف ٢٠٢٢ بنسختها الثانية وكان واجب علينا اظهارهم بشكل لائق ودعمهم للوصول إلى أهدافهم وتحقيق التنمية المستدامة وتحقيق رؤية ٢٠٣٠ ومازالت الفعالية مستمرة لدعم المزيد من الاسر المنتجة وأصحاب المواهب "

واتاحت هذه المبادرة الفرصة لكل أسرة في المرحلة الأولى أن تعرض منتجاتها لمدة عشرة أيام لكل مجموعة حيث من المتوقع مشاركة اكثر من (30) اسرة وموهبه في الفعالية ، وقد شهدت الفعالية اقبال من سكان وزوار محافظة الطائف .

كما ساهمت هذه الفرصة القيمة الى تمكين المشاركين الاستفادة من الفعالية لعرض منتجاتهن، والتعرف على الجمهور المستهلك والتعامل معه بصورة مباشرة، كما كان لها أثر كبير في رفع العائد المالي للمشاركين .

image

image