المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024

في ختام منافسات دور المجموعات..

الأخضر يبحث عن العلامة الكاملة أمام العنابي
بواسطة : 26-07-2022 12:32 مساءً 4.9K
المصدر -  يتطلع المنتخب السعودي للشباب للكرة الطائرة لتحقيق العلامة الكاملة في ختام دور المجموعات ببطولة غرب آسيا للشباب للكرة الطائرة، حينما يلتقي بالمنتخب القطري في الـ (5:30) من مساء اليوم الثلاثاء على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بمحافظة القطيف في إطار منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من المجموعة الثانية في البطولة .

ويخوض أخضر الطائرة المواجهة وهو ضامن التأهل للدور الثاني في المركز الأول، لكن طموحات نجومه تتمثل في انهاء الدور الأول بتحقيق 4 انتصارات متتالية، في الوقت الذي يتطلع لتحقيق انتصار يبقي على آماله في التأهل للدور الثاني من البطولة .

الكويت – فلسطين


وفي نفس المجموعة، يلتقي منتخبا الكويت وفلسطين برغبة واضحة في الانتصار وتحقيق مركز متقدم في المجموعة، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما عند تمام الساعة الـ (3:30)م.

البحرين – الأردن

أما في المجموعة الأولى، فسوف يرمي المنتخب البحريني بكامل ثقله من أجل تعويض خسارته المفاجئة أمام المنتخب الإماراتي، وتحقيق انتصار كبير وصريح على المنتخب الأردني، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما عند تمام الساعة الـ (1:30)م.

لبنان – العراق

وفي نفس المجموعة، ستخطف المواجهة التي تجمع بين منتخبي لبنان والعراق الكثير من الأضواء، في ظل المستويات العالية التي يقدمها المنتخبان، ورغبتهما الدائمة في الانتصار، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما عند تمام الساعة الـ (7:30)م.



أشاد بالتنظيم السعودي الرائع للبطولة القارية..
جوني: روح الفريق سر تفوق " لبنان "


أكد جوني مدرب المنتخب اللبناني للكرة الطائرة بأن روح الفريق هي السر خلف ظهور لبنان بهذا المستوى الكبير خلال سير البطولة رغم قلة المشاركات على المستوى الخارجي، مشيرا إلى الفريق يمتلك لاعبين مميزين البعض منهم يلعب على مستوى الفريق الأول.

وأشاد جوني بالتنظيم المميز لبطولة غرب آسيا للشباب في نسختها الأولى، مبينا بأن هذه البطولة ظهرت بمستوى فني عالي جدا وسط تنظيم رائع من قبل الاتحاد السعودي للكرة الطائرة على مختلف المستويات، وهو ما ساهم في خلق بيئة خصبة تحقق الأهداف المرجوة من إقامة مثل هذه البطولة.

أكد بأن المملكة تمتلك إمكانيات عالية تمكنها من تنظيم أكبر البطولات العالمية ...
المحمود: مستوى التحكيم مطمئن والبطولة نجحت قبل أن تبدأ


أكد ابراهيم المحمود عضو لجنة حكام غرب اسيا بأن مستوى الحكام في بطولة غرب اسيا الاولى التي تستضيفها المملكة العربية السعودية مطمئن للغاية، مشيرا إلى أنه لا توجد أي مشاكل أو احتجاجات حتى نهاية الجولة الـ 4، وقد استشفينا رضى الجميع عن الأداء التحكيمي من خلال قربنا من المدربين والفرق المشاركة، قائلا: " رغم أن البطولة تضم حكمان دوليان فقط إلى أننا ومن خلال متابعتنا للحكام المرشحين في دورياتهم المحلية، وجدنا بأن وصولهم للقارية والدولية سيكون سهل بالنظر لمستوياتهم المميزة ".

وأضاف: " تابعت الحكمين السعوديين منذ 6 أشهر، ودون مجاملة فإننا نعاملهما معاملة الحكام الدوليين، نظرا للمستوى العالي الذي يتمتعان به، وكذلك بالنسبة للحكمين القطريين والحكم الأردني، حيث أعتبرهم من حكام النخبة الذين أعتمد عليهم دون أي خوف ".

واشاد المحمود بالتنظيم العالي للبطولة التي أكد بأنها نجحت قبل أن تبدأ، قائلا: " إذا تحدثت عن المملكة العربية السعودية فكأنني اتكلم عن قطر، حيث تمتلك المملكة امكانيات جبارة تمكنها من استضافة أفضل وأكبر البطولات " .

" الفيديو " .. يجهز الأخضر..!!

حرص مدرب المنتخب السعودي التونسي محمد الشيخ على استغلال فترة الراحة التي منحت لـ " الأخضر الشاب " مساء أمس الاثنين من أجل تصحيح بعض الأخطاء التي ارتكبها لاعبو المنتخب الشاب على المستوين الدفاعي والهجومي في اللقاءات السابقة، وذلك من أجل الظهور بمظهر أكثر تميزا بدء من لقاء قطر في ختام دور المجموعات .

في الجولة الرابعة من دور المجموعات..
فلسطين تتجاوز سوريا .. ولبنان تواصل الابهار


نجح المنتخب الفلسطيني في تحقيق انتصار مثير على حساب نظيره السوري، بعدما تمكن من قلب تأخره بشوطين نظيفين إلى انتصار بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما في اطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية .

وجاءت نتائج الأشواط الخمسة على النحو التالي: " (25 – 23) / (25 – 13) / (21 – 25) / (18 – 25) / (13 – 15) ".

الامارات – البحرين

أما في المجموعة الأولى، ففجر المنتخب الاماراتي أقوى المفاجآت عبر تغلبه على متصدر المجموعة المنتخب البحريني بثلاثة أشواط مقابل شوطين، عقب مباراة دراماتيكية جاءت نتائجها على النحو التالي: " (25 – 18) / (21 – 25) / (23 – 25) / (25 – 12) / (8 – 15).

لبنان – الأردن

وفي نفس المجموعة، فواصل المنتخب اللبناني تقديم مستوياته الكبيرة وحقق انتصارا جديدا وصريحا على حساب المنتخب الأردني بثلاثة أشواط نظيفة، جاءت نتائجها على النحو التالي: " (25 – 13) / (25 – 20) / (25 – 12) ".

image

image