المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
جمعية كيان لرعاية الأطفال  تقيم احتفالية عيدنا وطنا (الثاني).
سلمى الشهراني _سفيرة غرب
بواسطة : سلمى الشهراني _سفيرة غرب 21-07-2022 11:34 مساءً 7.8K
المصدر -  
أقامت جمعية كيان لرعاية الأطفال المحتضنين مساء الخميس 22/ ذي الحجة (12) / 1443 هـ ‏الموافق 21 / يوليو ( 7) / 2022 م، وبالتعاون مع فريق انتماء التطوعي للأسر الحاضنة احتفال بمناسبة عيد الأضحى لعام 1443
وذلك بقرية بن حمسان التراثية الواقعة بخميس مشيط، ومع الشريك الأساسي فريق المجد التطوعي.
وبقيادة قامة من قامات البر والعطاء صاحب الأيادي البيضاء وقفاته ومشاركاته في أعمال الخير والبر لا تحصى يعد من ابرز الداعمين للأعمال الخيرية الأستاذ والناشط الاجتماعي ظافر سيف مؤسس فريق انتماء التطوعي .
جاءت هذه المناسبة تزامنًا مع الاحتفال بفرحة عيد الأضحى المبارك ،وبحضور عدد من أولياء أمور الايتام وقائد فريق الانتماء الأستاذ خالد دغريري وحرمة والإعلاميين والاعلاميات وشركاء النجاح.
وقد اشتملت الاحتفالية على مجموعة من الفقرات وبرنامج ترفيه متنوع وبمشاركة من الأطفال المحتضنين وعوائلهم، وتوزيع الهدايا والزهور وتقديم واجب الضيافة لهم .

وفي الختام قدم مؤسس فريق انتماء التطوعي الأستاذ ظافر سيف الشكر والعرفان لكل الداعمين والمشاركين في هذه الاحتفالية راجيا لهم الأجر والمثوبة من الله وأشاد السيف بأعضاء فريق انتماء التطوعي الذين كانوا مثالا رائعاً في البذل والعطاء خلال الاحتفالية، مؤكدا استمرار الفريق بمثل هذه المبادرات والمشاركات الخيرية التي تعود بأثر إيجابي على أبناء جمعية كيان لرعاية الأطفال المحتضنين خاصة وعلى المجتمع بشكل عام.