المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
الزهراني  يساهم  في  تحقيق  اوزباكستان  اول برونزية  في  دورة  الالعاب  العالمية بامريكا
بواسطة : 11-07-2022 12:10 صباحاً 6.5K
المصدر -  ساهم رئيس رابطة المدربين السعودية المدرب على الزهراني في تحقيق منتخب اوزباكستان للكاراتيه اول ميدالية برونزية في دورة الالعاب العالمية التي تقام حاليا في امريكا بعد تحقيق بطل العالم دستن بيك برنزية القتال تحت وزن 75 كجم .

حيث اشرف المدرب السعودي على الزهراني على تدريب البطل دستن بيك من خلال اعداده لهذه البطولة على مرحلتين كانت المرحلة الاولى على مدى شهر بمدينة الجبيل والمرحلة الثانية على مدى ثلاث اسابيع بمدينة طشقند .

ولاشك ان هذا الانجاز مصدر فخر لرياضة السعودية التي تلقى كل الاهتمام والدعم والتوجية من قبل القيادة الرشيدة ومن خلال اهتمام ومتابعة وزارة الرياضة واللجنة الاولمبية مما جعلت العديد من الدول الى الاستفادة من الخبرات والكوادر السعودية المؤهلة ويعتبر المدرب على الزهراني احد النماذج المميزة في مجال الكاراتية على الصعيد العالمي لخبرته ومساهمته في تحقيق العديد من الانجازات العالمية كان اخرها هذا الانجاز .

بدوره عبر المدرب على الزهراني عن سعادته بهذا الانجاز مؤكدا ان ماتحقق جاء بفضل الله ثم بالدعم والتوجية الذي لقيه من قبل سمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الاولمبية الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وسمو نائبه في اللجنة الاولمبية الامير فهد بن جلوي .

واشار الزهراني الى مذكرة التبادل بين اللجنة الاولمبية السعودية واللجنة الاولمبية الاوزباكستانية وقال: "تم الاشراف وتدريب اللاعب الاوزبكي بناء على هذه المذكرة التي تعطي المجال بين الجانبين لتبادل الخبرات والحمد لله تمكن اللاعب الاوزبكي من تحقيق اول ميدالية لبلده وكان يستحق الذهب ولكن خسر في نصف النهائي بصعوبه" .