المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
د. سليمان قطان رئيس اللجنة التنفيذية لشركة مطوفي حجاج أفريقيا غير العربية يشيد بجهود منسوبيها الضخمة في خدمة ضيوف الرحمن
بواسطة : 10-07-2022 02:50 مساءً 7.7K
المصدر -  خلال زيارته يوم أمس 10 ذي الحجة الجاري للعديد من مكاتب تقديم الخدمةومشاركة الحجاج أفراح أول أيام عيد الأضحى المبارك، أشاد الدكتور سليمان بن محمد قطان -عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة التنفيذية لشركة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية. بالجهود الضخمة التي بذلها منسوبو الشركة بكافة القطاعات في خدمة ضيوف الرحمن من حجاج الشركة
وأثنى الدكتور قطان على جهود قطاع النقل والتفويج بالشركة بمنظومتيها: النقل العام، والنقل الترددي ونجاهما الباهر في نقل الحجاج منذ يوم التروية (8 ذي الحجة) مروراُ بيوم عرفة (9 ذي الحجة) وصولاً إلى أول أيام عيد الأضحى المبارك ( 10 ذي الحجة ) .

كما أثنى الدكتور قطان على جهود لجنة التفويج لمنشآة الجمرات، وذلك إثر الإنتهاء من تفويج ضيوف الرحمن من حجاج أفريقيا غير العربية في أول أيام عيد الأضحى المبارك لمنشآة الجمرات .

من ناحية اخرى رفع الدكتور قطان اسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لحكومة المملكة العربية السعوديةالرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان- حفظهما الله- على ما قدمته وتقدمه من إمكانيات وتسهيلات في خدمةضيوف الرحمن من حجاج البيت الحرام .