المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024
محمود علوي - رئيس قطاع مشعر منى: تجهيز مخيمات حجاج أفريقيا غير العربية في زمن قياسي
بواسطة : 10-07-2022 01:51 مساءً 6.7K
المصدر -  رفع الأستاذ محمود محمد علوي - عضو مجلس الادارة وعضو اللجنة التنفيذيه ورئيس قطاع مشعر مني المكلف بشركة مطوفي حجاج أفريقيا غير العربية آسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله-، ولمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل، ولسمو نائبه الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز.. بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

كما هنأ الأمة الإسلامية وحجاج بيت الله الحرام بهذه المناسبة السعيدة سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع بالخير واليمن والبركات .

وأشار علوي إلى أنه بعد انقطاع سنتين بسبب جائحة كورونا، عدنا ولله الحمد والمنة للحج وفي خدمة وراحة ضيوف الرحمن، مضيفاً أنه بالرغم من الصعوبات التي واجهتنا في بداية العمل من خلال تجهيز المخيمات، ولكن بفضل الله تعالى، ثم بدعم وتعاون أعضاء مجلس إدارة الشركة وأعضاء فريق مشعر منى والزملاء رؤساء مراكز تقديم الخدمة التابعة للشركة، استطعنا بهمة الجميع وفي أسرع وقت ممكن أن نغطي هذه المرحلة وتجهيز المخيمات على أكمل وجه وفي زمن قياسي لاستقبال الحجاج القادمين من مكة المكرمة إلى مشعر منى .

وقدم الأستاذ محمود علوي الشكر الجزيل للجميع على مبادرتهم بتجهيز المخيمات في هذا الزمن القياسي، متمنياً للجميع التوفيق .