المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 7 مايو 2024
بواسطة : 07-02-2015 02:38 صباحاً 6.9K
المصدر -  

إعداد ـ أ ـ منال بنت سعد القحطاني*

*تصوير ـ أ ـ بشاير بنت فريد الحميّد.

اختتمت في أقسام الطالبات يوم الثلاثاء 14-4-1436هـ معرض " إبداعي .. إنتاجي " الذي حظي بزيارة *وإعجاب *وتشجيع*معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن جمال الدين الساعاتي، وتوجيه سعادة وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع الدكتور عبدالرحمن بن سلطان العنقري، ومتابعة سعادة المشرف على إدارة تطوير الشراكة المجتمعية الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي.

وقد افتتح المعرض أركانه المتميزة صبيحة يوم الأحد 12-4-1436هـ بحضور سعادة وكيلة الجامعة الدكتورة فايزة بنت صالح الحمادي، وعدد من صاحبات السعادة الوكيلات والإداريات، واستمر المعرض*أيام الأحد والإثنين والثلاثاء **12 -13- 14 / 4 / 1436 هـ،* في مقرّ بهو مطعم الطالبات بالمدينة الجامعية .

وهدفت إدارة تطوير الشراكة المجتمعية من إقامة المعرض إلى التأكيد على تحقيق رؤية الجامعة في الريادة بالشراكة المجتمعية، من خلال دعوة العديد من الطالبات وسيدات المجتمع المحلي لمزاولة مهنهن والتسويق لها في المعرض .

كما رَصدت إدارة تطوير الشراكة المجتمعية جوائز للطالبات الزائرات، وثلاثة جوائز لأفضل الأركان المشاركة بالمعرض حسب معايير محددة من قبل لجنة تحكيم المعرض المكونة منمتخصصات في قسم التربية الفنية وقسم الاقتصاد المنزلي *.

وبرز خلال المعرض طالبات فريق العمل التطوعي ومنسوبات إدارة تطوير الشراكة المجتمعية.

وأعربت سعادة مديرة إدارة تطوير الشراكة المجتمعية المشرفة على المعرض الأستاذة ليلى بنت عبدالمحسن القنيان عن سعادتها بما حققه المعرض من نجاح تمثّل في الإقبال الكبير من قبل طالبات الجامعة ومنسوباتها والزائرات والجهات المدعوة، حيث بلغ عدد زائرات الأركان خلال فترة إقامة المعرض أكثر من 3000 زائرة، من ضمنهن العديد من المدارس الثانوية والمتوسطة الحكومية والأهلية .