المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024

10 مواقع تحتضن جهاز " بشرى زمزم "

شركة الزمازمة تدشن جهاز الخدمة الذاتية في مساكن الحجاج
حياة الربيع - الشرقية
بواسطة : حياة الربيع - الشرقية 05-07-2022 11:39 مساءً 5.8K
المصدر -  
أطلقت شركة الزمازمة لأول مره ؛ جهاز الخدمة الذاتية الذكي في خطوة نحو التحول الرقمي في الخدمات لتمكين ضيوف الرحمن من الحصول على عبوات ماء زمزم في مساكنهم مجانا وبدون تدخل بشري من مقدمي الخدمة .

ودشن العضو المنتدب للشركة الأستاذ حسن أبو الفرج وأعضاء مجلس الإدارة الجهاز الذي أطلقت عليه ( بشرى زمزم ) في ١٠ مواقع للخدمة في مساكن الحجاج في مكة المكرمة .
وكشف العضو المنتدب للشركة حسن أبو الفرج أن الجهاز يهدف أن يحصل الحجاج على ٣ عبوات زمزم يوميا من خلال بطاقة الحج الذكية عبر باركود مخصص بالجهاز أو من خلال تطبيق الكتروني ؛ بدون أي تدخل بشري من مقدمي الخدمة في شركات الطوافة ؛ حيث حرصت الشركة على تمكين فريق سقاية الفائز بالابتكار في مسابقة تحدي الحج من تحويل الفكرة إلى واقع .

وزاد أبو الفرج القول : " العبرات تكون في درجة برودة معتدلة ؛ كميات يومية تغطي كل مسكن تم اختياره للبدء في هذه التجربة التي تدخل الخدمة في عامها الأول وهو سهل الاستخدام ويحوي شاشة عرض الكترونية بعدة لغات لتسهيل استخدامها من قبل ضيوف الرحمن ؛ فيما يقوم فريق بحثي بقياس مدى فاعلية الجهاز للخروج بعد الموسم بأفضل الممارسات الميدانية للتوسع في هذه التجربة في مواسم الحج القادمة " .

وقال أبو الفرج : " هذه الخطوة تأتي وفق رؤية مجلس إدارة شركة الزمازمة بالمضي في خدماتها لضيوف الرحمن بجودة عالية ومواءمة مع رؤية ٢٠٣٠ بتقديم خدمات مميزة للحجاج وكذلك يتماشى مع التحول الرقمي لوزارة الحج والعمرة التي تسعى جاهدة لتكون خدمة ضيوف الرحمن بشكل تقني وحديث ؛ وسنعمل في التوسع في هذه الخطوة مستقبلا لتكون شركة الزمازمة من الشركات الرائدة في أفضل الممارسات الرقمية في خدماتها ".