المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أغسطس 2022

بلغت قيمة السهم 500 ريال

"إخاء"  تطلق مشروع كسوة العيد لأبنائها الأيتام
غرب
بواسطة : غرب 05-07-2022 01:44 مساءً 2.3K
 أطلقت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" " مشروع "كسوة العيد " للمستفيدين في كافة فروعها ، وذلك لإدخال البهجة إلى نفوس الأبناء الأيتام ، من خلال تأمين كسوة العيد لهم وارتداء الملابس الزاهية ، ومشاركتهم مشاعر السعادة والسرور بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

image

image



أوضح ذلك أ.صالح بن خليف الدهمشي أمين عام مؤسسة إخاء لرعاية الأيتام ، وقال " تسعى إخاء إلى توفير كسوة العيد لأبناء وأسر المؤسسة في كافة فروعها لمشاركتهم فرحة العيد، وتعزيز عملية دمجهم في المجتمع أسوة بغيرهم من أبناء الوطن . إضافة إلى تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي، وإتاحة الفرصة لأفراد المجتمع للمشاركة في المسؤولية الاجتماعية، وتجسيد القيم الإنسانية، وإضفاء السعادة على محيا الأيتام .

وكشف الدهمشي أن قيمة السهم المخصص لكسوة العيد في إخاء بلغ 500 ريال ، وحث الميسورين للمساهمة في هذا المشروع الاجتماعي والإنساني لدعم أبناء الوطن وترجمة اللحمة الوطنية ، وبث الفرح في نفوس الأيتام، ورسم الابتسامة على شفاههم، خصوصاً في هذه الأيام المباركة التي تعد أفضل أيام السنة عند الله سبحانه وتعالى من خلال التقرب له بالعمل الصالح والصدقات ومساعدة الآخرين ، من خلال التبرع لكسوة العيد عبر المتجر الإلكتروني لإخاء https://store.ekhaa.org.sa/p/45561 .

أو إيداع المبلغ في أحد حسابات المؤسسة البنكية
سائلاً الله تبارك وتعالى أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال .
التعليقات ( 0 )
أكثر