المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 12 أغسطس 2022
وكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة والشباب يتفقد المركز الكشفي لخدمة الحجاج في مشعر منى
غرب
بواسطة : غرب 03-07-2022 03:38 صباحاً 3.0K
 تفقد وكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة والشباب، الأستاذ عبدالعزيز المسعد، اليوم السبت، المركز الكشفي لخدمة الحجيج لعام 1443 هـ، في مشعر منى بمكة المكرمة، رافقه مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ عبدالعزيز بن عبود، حيث كان في استقبالهما مدير عام الأنشطة الشبابية الأستاذ محمد السويلم، وأعضاء الهيئة الإدارية والقادة الكشفيون بالمركز .

واطلع المسعد خلال الزيارة على أقسام المركز، وعمل اللجان والبرامج والأنشطة المصاحبة، كما استمع إلى شرح من القادة الكشفيين لمراحل عمل المركز، التي تشمل مرحلة المسح والإرشاد .

وأبدى وكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة والشباب في ختام جولته، اعتزازه وسعادته بالدور الكبير الذي يقوم به الشباب المشاركون في المركز، وما لمسه من حرص واهتمام لنيل شرف خدمة ضيوف الرحمن، وهو الدور الذي يفخر به وطننا الغالي، تحت قيادتنا الرشيدة -حفظها الله- .

وأضاف: "شاهدت عملاً متميزاً نفخر به كثيراً وبالرسالة العظيمة التي يحملها الجميع لخدمة وطنهم، بفضل توجيهات سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، نحو توفير الخدمات كافة لهذا المركز، لتحقيق الرسالة السامية نحو خدمة ضيوف الرحمن" .


image

image

image
التعليقات ( 0 )
أكثر