المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 12 أغسطس 2022
ضبط 15 شخصاً بالرياض ومكة روجوا حملات حج وهمية والحج عن الغير بغرض النصب والاحتيال
غرب - متابعات
بواسطة : غرب - متابعات 30-06-2022 12:42 صباحاً 2.6K
غرب - متابعات ألقت الجهات الأمنية القبض على 15 شخصاً في الرياض ومكة المكرمة؛ بسبب قيامهم بالترويج لحملات حج وهمية، وترويج إعلانات للحج عن الغير بغرض النصب والاحتيال.

وأعلنت شرطة منطقة الرياض القبض على 7 مقيمين مخالفين لنظامي الإقامة والعمل من الجنسية الباكستانية، لترويجهم لعمليات نقل حجاج بمركبات نقل خاص إلى العاصمة المقدسة بغرض النصب والاحتيال.

كما ألقت شرطة العاصمة القبض على مقيم من الجنسية المصرية يدير موقعاً غير مرخص بأحد الأحياء للترويج لحملات حج وهمية، وجرى إيقاف جميع المخالفين واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم للنيابة العامة.

وأعلنت شرطة منطقة مكة المكرمة القبض على 7 أشخاص، لإعلانهم عبر شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع إلكترونية عن أداء فريضة الحج عن الغير بغرض النصب والاحتيال.

وأوضحت مديرية الأمن العام أن المقبوض عليهم أعلنوا أداء فريضة الحج عن الغير وتوفير حافلات نقل للمشاعر المقدسة وغرف فندقية وأضاحٍ للحجاج بغرض النصب والاحتيال.

وأضافت أن المتورطين مقيمان من الجنسية البنجلاديشية و4 مقيمين من الجنسيات المالية والأفغانية والميانمارية والمصرية، ومواطن، مؤكدة أنه جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.
التعليقات ( 0 )
أكثر