المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 11 أغسطس 2022

تعليم الخرج والدلم في مئة عام..

المؤرخ المهيني يحتفل بتوقيع كتابه في قيصرية الكتاب
عبدالله الحايطي - حائل
بواسطة : عبدالله الحايطي - حائل 26-06-2022 12:40 مساءً 2.4K
 إحتفلت قيصرية الكتاب مساء يوم السبت ١٤٤٣/١١/٢٦هجري بتوقيع كتاب المؤرخ والمؤلف الأستاذ عبداللطيف بن محمد المهيني المشرف التربوي بإدارة تعليم محافظة الخرج والأمين العام للجنة الثقافية بمحافظة الخرج والذي حمل كتابهُ اسم " تعليم الخرج والدلم في مئة عام " .

حضر الحفل عدد كبير من الحضور من المهتمين بالمجال الثقافي وعدد من شخصيات المجتمع من مسؤولين وتربويين وعدد من الإعلاميين..

حيث بدأ حفل التوقيع والذي أقيم بالتعاون مع ديوانيه ال حسين التاريخية وبرعاية من مكتبة الرشد
بُدىء بالترحيب بضيوف القيصرية من مقدم الحفل الأستاذ عبدالله العيسى ، حيث بدأ بعد ذلك عرض فيلم مرئي قصير عن مؤلف الكتاب وعن بعض الشواهد التاريخية عن بدايات مسيرة التعليم بمحافظة الخرج.

بعد ذلك ألقى الأستاذ عبد اللطيف المهيني كلمة بهذه المناسبة عبر فيها عن سعادته بتوقيع مؤلفه والذي يعد الإصدار الثالث له في الشأن التعليمي ، كما تحدث عن بعض الشواهد التاريخية لبدايات التعليم بالخرج والدلم ، ثم توالت المداخلات من بعض ضيوف القيصرية من أدباء ومفكرين .

حيث جرت بعد ذلك مراسم توقيع الكتاب واهداءه لجميع الحضور من قِبل الكاتب ، وفي نهايه الحفل كرم المشرف العام على قيصرية الكتاب الأستاذ أحمد بن فهد الحمدان كل من المؤلف ومقدم الحفل بشهادات شكر وتقدير ، بعد ذلك تم اخذ الصور التذكاريه بهذه المناسبة .

وفي نهاية الحفل قام الأستاذ عبداللطيف المهيني بتكريم المشرف العام على قيصرية الكتاب أ. أحمد الحمدان وكذلك كرم المشرف العام على ديوانية آل حسين التاريخية والاعلامي عبدالله العيسى على جهودهم المبذولة في المبادرات والفعاليات والأنشطة الثقافية بقيصرية الكتاب .
التعليقات ( 0 )
أكثر