المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
سلمى الشهراني _سفيرة غرب
بواسطة : سلمى الشهراني _سفيرة غرب 24-06-2022 08:34 صباحاً 12.2K
المصدر -  
أقام مكتب التعليم للبنات بخميس مشيط ، صباح أمس حفل تكريم المتقاعدات من منسوباته ، تحت شـعار " عطاء ووفاء " ، بحضور مديرة المكتب الأستاذة فريال السراح ، وعدد من القيادات التعليمية في منطقة عسير ، وذلك بمقر المكتب .

وأوضحت السراح في كلمة ألقتها بهذه المناسبة ، أن هذا التكريم والتقدير والوفاء لزميلات غادرن مناصبهن الوظيفية إلى التقاعد بعد مسيرة حافلة بالعطاء والإخلاص والإنجاز خلف الإنجاز في تعليم المنطقة، وذلك لخدمة الدين والوطن المعطاء .

بعد ذلك قدمت رئيسة قسم العلوم الشرعية بإدارة الإشراف التربوي في تعليم عسير الأستاذة فاطمة آل مريع ، الشكر و التقدير لجميع المتقاعدات ، وخصت بالشكر مشرفات قسم العلوم الشرعية على ماقدمن من جهود وإنجازات وتنسيق وتنفيذ للبرامج الوزارية ، ومواقفهن الداعمة والدائمة لكل مبادرة تسهم في تطوير الميدان، وقدمت لهن شهادات شكر وتقدير .

عقب ذلك ألقيت كلمة المتقاعدات ألقتها نيابة عنهن مشرفة العلوم الشرعية الأستاذة فلوة باحص ، بعد ذلك توالت فقرات الحفل من بينها عرض مرئي عن سيرة المحتفى بهن ، وكلمة عن فضل الأثر قدمتها المشرفة نورة الصد ، و لوحة إنشادية عن الوطن مشاركة من مدارس صرح المستقبل ،بعدها تم تكريم المتقاعدات بشهادات شكر وتقدير ودروع .