المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
*اللجنة الفنية تلتقي مع أندية الممتاز والأولى وتسحب قرعة الكأس*
عادل آل ضويعن.- نجران
بواسطة : عادل آل ضويعن.- نجران 21-06-2022 08:39 مساءً 6.3K
المصدر -  عقدت اللجنة الفنية للمسابقات والبطولات بالاتحاد السعودي لكرة اليد، ورشة عمل مع منسوبي أندية بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز، وبطولة دوري الدرجة الأولى، لمناقشة عدد من الأمور التي تخص الموسم الرياضي الجديد 2022 – 2023م، وذلك مساء اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022م، في قاعة المحاضرات بمدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف .

وتم خلال اللقاء الذي عُقد بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد علي العليوات وفاخر غاشي وأعضاء اللجنة الفنية، مناقشة إيجابيات وسلبيات الموسم المنصرم، وسماع المقترحات المقدمة من الأندية لمسابقات الموسم الجديد، بالإضافة لشرح آلية نظام مسابقتي الدوري الممتاز ودوري الأولى .

كما تم سحب قرعة بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة اليد الذي سيشارك فيه 12 فريق (فرق الدور الممتاز) وأسفرت القرعة في دورها التمهيدي عن مواجهة الهدى مع الوحدة، فيما سيلعب الترجي مع الأهلي، وسيلتقي المحيط مع الزلفي، فيما سيتواجه القارة مع الابتسام .

فيما أسفرت قرعة مباريات الدور ربع النهائي عن مواجهة الصفا مع الفائز من مباراة الترجي والأهلي، فيما سيلعب النور مع الفائز من مباراة المحيط والزلفي، وسيخوض مضر لقاءه مع الفائز من مباراة الهدى والوحدة، وسيلعب في المباراة الأخيرة من ذات الدور فريق الخليج مع الفائز من مباراة القارة والابتسام .

image

image

image

image