المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 13 مايو 2024
الحارثي يحاضر عن الارهاب
بواسطة : 21-05-2017 09:59 مساءً 14.8K
المصدر -  ضمن برامج وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد وتحت عنوان “كيف تكون قدوة” انطلقت سلسة محاضرات الشيخ عادل مرزوق الحارثي بمسجد الفاروق خلف مدينة تدريب الأمن العام بحي الشرائع، تحت عنوان أهمية الأمن في الكتاب والسنه، وشرح رسائل الامام محمد بن عبد الوهاب لمحاربة الفكر الضال.
وتستهدف هذه السلسلة فئة الشباب لرفع الوعي الفكري ومحاربة الإرهاب ومكافحة التحزبات والأفكار الضالة التي تستهدف أمن هذا الوطن وعقول الشباب، وتقام هذه السلسلة في كل يوم أربعاء من كل اسبوع بمعدل (24) محاضره، مما يسهم في توعية المجتمع وتحصينه من هذه الآفات.
وبين الشيخ عادل الحارثي، أننا من خلال هذه المحاضرات نوعي الشباب على مخاطر تلك التوجهات وأفكارهم الضالة التي لا تمثل الإسلام والمسلمين وطرق محاربه ذلك الفكر من خلال الكتاب والسنة مشيرا إلى تلك المحاضرات تتزامن مع الحملة التي أطلقها مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، (كيف نكون قدوة).
وأضاف الحارثي، أن هناك ملوثات للأفكار من بعض ضعفاء النفوس وأصحاب الفكر المتشدد لذلك لزم علينا أن نقف مع شبابنا وإيضاح لهم السبل لمحاربة ذلك الفكر والحصانة منه.