المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 13 مايو 2024
بواسطة : 17-05-2017 07:36 مساءً 11.7K
المصدر -  
نفذ مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات *بمحافظة أبي عريش الدورة التدريبة الأولى تحت عنوان "الدورات الأولية" بجامع الشيخ جبران بن يحيي نشيلي بقرية وادي الرباح بدعم ورعاية * "مؤسسة محمد وعبدالله ابراهيم السبيعى الخيريه" *حيث استمرت هذه الدورة ثلاثة أيام تخللها العديد من الفقرات التوعوية والتطبيقية *.
وتهدف هذه الدورة إلى تعليم كبار السن والناشئة من الشباب أسس تعاليم الدين الإسلامي أداءً و لفظاً ؛ لتدارك الأخطاء التى يقع بها الفرد بأركان الإسلام كما حرصت الدورة على التعريف بنطق الآيات القرانية نطقاً سليماً خالياً من الأخطاء والشوائب *وفهم الأحاديث والتفريق بين الحديث وأقوال السلف.
وقدمت مؤسسة محمد وعبدالله ابراهيم السبيعى الخيريه *العديد من الجوائز *المادية والعينية التي تم توزيعها على المتفاعلين من *الحضور تحفيزاً وتشجيعاً لهم .
كما عبر الشيخ يحيي بن علي نشيلي شيخ القبيلة عن شكره للقائمين على هذا العمل الخيري وعلى رأسهم مدير مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات *بأبي عريش الشيخ /نبيل عطاس باهدون على هذه الخطوة المباركة التى تعنى بتعليم الفرد تعاليم الدين الإسلامي الحنيف تعليماً قويماً طامعا في اقامة مثل هذه البرامج التوعويه التى تهم الفرد والمجتمع .والشكر دوما وابدا موصول للشيخ موسي عطيف قحطاني عضو مكتب الدعوه والارشاد على جهوده المبذوله لانجاح هذه الدورة.