المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 فبراير 2023
جمعية الصحفيين الأسيويين ومطبوعاتها ,،  راعى أعلامي لمهرجان راكودا .
داليا ماهر
بواسطة : داليا ماهر 20-06-2022 12:14 صباحاً 4.2K
المصدر -  
تم الاتفاق بين منصة راكودا السينمائية، وجمعية الصحافيين الأسيويين ومطبوعاتها الرقمية والورقية، أسيا إن ( شبكة أخبار المستقبل ) ، وماجازين أن . على أن تكون الجمعية ومطبوعاتها المختلفة هي الراعي الإعلامي لمهرجان راكودا السينمائي.
وثمّن الإعلامي الكوري المخضرم لي سانج كي الشراكة الإعلامية مع منصة راكودا السينمائية، لتعاون من شأنه دعم السينما الاسيوية.
وقد عبر أشرف أبو اليزيد رئيس الجمعية عن سعادته بهذه الرعاية، باعتبار أن المهرجان يعتبر جسرا للتواصل الثقافي والحضاري بين السينما المصرية، ومثيلاتها في دول القارة الآسيوية. واستقطاب صناع الأفلام لعرض إبداعاتهم، وإلقاء الضوء على كل تجربة جديدة، لتأخذ حقها من الاهتمام والتعريف.
جدير بالذكر ان المهرجان يقام تحت شعار (الأفلام رسائل سلام) ، كل عام، ويهدف إلى الاهتمام بالفيلم الروائي القصير في قارة آسيا، وذلك بإقامة مسابقة سنوية. وإقامة العديد من الأنشطة والتظاهرات التي تصب في خانة نشر الوعي السينمائي، وتشجيع المواهب السينمائية الشابة.
ويطمح المهرجان لأن يكون احتفاليه سينمائية تقف بالمطلق ضد الدكتاتورية، والعنصرية، والإرهاب- للارتقاء بالحس الجمالي بواسطة فن يعد الأهم من بين الفنون، لينتصر في النهاية للقيم الإنسانية، والفن الخالص والهادف، والحب الإنساني النبيل.
يقام المهرجان تحت مظلة وضمن أنشطة المنصة الرقمية (راكودا) والتي أسسها ويرأسها الناقد السينمائي وكاتب السيناريو عماد النويري , وبدعم من شركة ميديا دو بالكويت . ونادى الكويت للسينما.
التعليقات ( 0 )
أكثر