المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
جائزة أفضل حكم تايكوندو في بطولة الشارقة التاهيلية للسعودي المهند الزعبي
بواسطة : 16-06-2022 01:08 مساءً 5.9K
المصدر -  حصل الحكم السعودي في لعبة التايكوندو/المهند الزعبي على جائزة أفضل حكم في بطولة الشارقة التاهيلية للألعاب البارالمبية الآسيوية (هانغتشو 2022)
التي اختتمت مؤخرا بالشارقة .

وجاء حصول الحكم السعودي المهند الزعبي على جائزة أفضل حكم لتميزه في قيادة المباريات التي أسندت له وقادها بكل كفاءه دون احتجاج من اللاعبين وكان محل إعجاب وتقدير كافة المشرفين والمشاركين
ويذكر ان الحكم السعودي المهند الزعبي من اوائل الحكام السعودين في لعبة التايكوندو وشارك في تحكيم. العديد من البطولات الدولية .

وقدم الحكم المهند الزعبي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة البارالمبية الأولمبية السعودية وصاحب السمو الأمير فهد بن جلوي نائب رئيس اللجنة البارلمبية الأولمبية السعوديةعلى دعمهم وموافقتهم له على المشاركة في مثل تلك البطولات كدعم للحكم السعودي الذي اثبت كفاءاتة وتواجده
كما قدم شكره للعميد/شداد العمري رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتايكوندو على اهتمامه ودعمه المتواصل لحكام التايكوندو .

يذكر أن الحكم المهند الزعبي سبق وان حصل على جائزة أفضل حكم في بطولة العالم التاسعة التي أقيمت شهر ديسمبر الماضي بتركيا .

image