المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 5 ديسمبر 2022
زيارة أعضاء جمعية إعلاميون بمنطقة مكة لمركز مدد للرعاية النهارية لذوي الإعاقة الحركية بجدة
أسماء - غريبة الطباع
غرب : أسماء - غريبة الطباع 15-06-2022 09:57 صباحاً 91.7K
المصدر -  سجل وفد من أعضاء فرع جمعية إعلاميون بمنطقة مكة المكرمة، زيارة وبموجب دعوه من مركز مدد للرعاية النهارية لذوي الاعاقة بجدة، وذلك بهدف التعرف على الخدمات والبرامج التربوية المقدمة لذوي الإعاقة.
واشتمل برنامج الزيارة على جولة على الأقسام المختلفة والتعرف على أهم الأنشطة والبرامج التأهيلية والاستشارات الصحية لذوي الهمم، كما تم خلال الزيارة التعرف عن قرب على الأطفال المعاقين والوقوف على أبرز المشكلات التي تواجههم وكيفية تقديم الرعاية لهم.
واختتم البرنامج بتنظيم أنشطة ترفيهية متعددة للأطفال من قبل الوفد، وتقديم شرح كامل من جانبها فقد تقدمت إدارة الجمعية بالشكر للوفد، مثمنة دور الاعلام في توعية المجتمع وإبراز دور المملكة في اهتمامها بهذه الفئة الغالية على قلوبنا ورفع درجة الوعي بين شرائح المجتمع المختلفة لأهمية هذه الفئة.
وأوضح المدير التنفيذي للجمعية الاستاذ عبد الرحمن الغامدي أن زيارة وفد إعلاميون لأصحاب الهمم تأتي تمهيداً لاتفاقية تعاون مع الجمعية، لتمكين الاعلام من التعرف على الخدمات المقدمة للمعاقين ودفعنا للمضي في خدمتهم والتي تمكننا من تحقيقها ولمزيد من العمل الخيري.

مشيراً إلى أن روابط الاهداف التي تجمع بين العمل الخيري والوطني والاعلام تعكس التطور القائم بالمملكة العربية السعودية واهتمام الجمعيات والمؤسسات الخيرية والإنسانية في الوطن الحبيب ودفع المجتمع والتعاضد مع المراكز والجمعيات ودور الرعاية لذوى الاعاقة لتقديم أفضل مستوى من الخدمات للفئات المستهدفة من الجنسين .



image

image

image

image

image

image


image
التعليقات ( 0 )
أكثر