المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 11 أغسطس 2022
غرب
بواسطة : غرب 13-06-2022 01:22 مساءً 3.0K
 رأس مدير تعليم محافظة المجمعة أ. يوسف بن عبداللطيف الملحم الاجتماع الثاني للجنة الاستعداد للعام الدراسي 1444هـ حيث بدئ الاجتماع بكلمة لمدير التعليم قدم شكره للقيادة الحكيمة-أيدها الله- لما توليه للتعليم من عناية ودعم ورعاية واهتمام، ولوزارة التعليم على عطائها المستمر؛ لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، كما قدم شكره للجنة الاستعداد على جهودها المميزة في سبيل تذليل التحديات وتحقيق التطلعات وفق خطة إدارة التعليم، وقد أكد في حديثه على الاستمرار في التهيئة والاستعداد للعام 1444هـ قبل بدايته بوقت كاف .

كما تحدث المساعد للشؤون المدرسية والتعليمية المُكلف أ. فهد بن حسن العولة عن نسبة قبول الطلاب في الصف الأول الابتدائي ومدارس رياض الأطفال .

كما أضافت المساعد للشؤون التعليمية الأستاذة نورة بنت حمد الركبان عن آلية القبول .

من جانب آخر تحدث م. سامي بن محمد الحربي حيث استعرض خطة المباني لتجهيز جميع المدارس من أعمال النظافة العامة والصيانة، والمباني الحديثة المتوقع استلامها .

بعد ذلك استعرض مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية أ. فهد بن حمد العبدان جاهزية جميع المدارس لوسائل السلامة ؛ عقب ذلك تحدث المساعد للشؤون المدرسية
فهد بن حسن العولة عن التجهيزات المدرسية ونسب ما تم استلامه من المقررات الدراسية وآلية خطة الترحيل للمدارس .

كما أوضح آلية إصدار حركة القيادات المدرسية وطريقة تسديد المقاعد المخصصة حسب ما ورد في لائحة التشكيلات المدرسية والإشرافية .

كما تحدثت المساعد للشؤون التعليمية أ. نورة بنت حمد الركبان حول هذا الموضوع .

وأوضح مدير تقنية المعلومات أ. عبدالله بن حمد السلمان عن اكتمال التجهيزات من أجهزة وشبكات الاتصال والإنترنت للمدارس والمباني التعليمية والإدارية .

وشارك مدير الإشراف التربوي أ. عبدالرحمن بن عبدالله اليوسف بالتحدث عن حركة الإدارات المدرسية وعن جاهزيتها بالوقت المناسب حسب ما ورد في لائحة التشكيلات المدرسية .


image
التعليقات ( 0 )
أكثر