المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
الرباع علي خليتيت يحقق ذهبية رفع الاثقال في بطولة العالم بالمكسيك
بواسطة : 12-06-2022 10:45 مساءً 7.5K
المصدر -  حقق الرباع السعودي علي مجيد خليتيت المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات وزن 55 كجم ببطولة العالم لرفع الأثقال للشباب تحت 17 سنة، والمقامة مدينة ليون المكسيكية .

وجاء حصد خليتيت للمركز الأول بعد تحقيقه ذهبية الخطف بعد رفعة 105 كيلو جرام وانتزع فضية المجموع ب 229 كجم، وسط منافسة شرسة من الرباعين في البطولة التي تشهد مشاركة أكثر من 205 رباعاً يمثلون 44 دولة .

وأشاد الحربي، بالعمل الكبير الذي يقدمه أعضاء المجلس والزملاء في ادارة الاتحاد السعودي لرفع الأثقال والجهازين الإداري والفني للمنتخبات السعودية التي أثبتت قدرة رفع الأثقال السعودية أن تكون أحد روافد الذهب والتميز في البطولات الخارجية. وعبر بطل العالم الرباع علي مجيد خليتيت عن سعادته بتحقيق الذهب ببطولة العالم ويقول هذه خطوة من خطوات المشاور الاولمبي وتحقيق الانجازات تلو الانجازات للوطن الذي لم يبخل علينا بشيئ .

فيما اختتم نائب رئيس الاتحاد السعودي لرفع الاثقال علي بن ظافر حكمي التصريح قائلا العمل التكاملي هو أساس نجاح اي منظومة واي إنجازات تحقق للوطن مترجمين دعم حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد ممثلا بدعم وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية للرياضة عموما ولرفع الأثقال خصوصا .

image

image

image