المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024

يعاني من كسور وإصابات متفرقة..

طالب ثانوية مكة ينفي دفعه من قبل أحد زملائه
بواسطة : 12-06-2022 06:09 مساءً 5.4K
المصدر -  كشفت مصادر تفاصيل جديدة في واقعة سقوط طالب من الطابق الثالث لإحدى المدارس الثانوية في مكة المكرمة .

وأكدت مصادر طبية لـ"أخبار 24"، أن الطالب المصاب منوم بالعناية المركزة بمستشفى النور التخصصي؛ وذلك بعد خضوعه لـ(ECMO) في مدينة الملك عبدالله الطبية .

وأوضحت المصادر أن الحادث وقع ظهر الأربعاء الماضي قبل الحصة الأخيرة من اليوم الدراسي، حيث خطط 3 طلاب بالصف الثاني ثانوي للهرب من المدرسة عبر الصعود للسطوح والنزول عبر مواسير الصرف .

وأشارت إلى أن أحد الطلاب عاد للفصل مسرعاً، وبعده حضر الطالب الآخر وكان يبدو على وجهه الخوف والقلق، واعترف للمدرس بأن زميلهما سقط من فوق سطح المدرسة، وجرى إبلاغ إدارة المدرسة بالحالة، التي بدورها أبلغت الجهات الأمنية المختصة وحضرت فرق الهلال الأحمر لنقل الطالب المصاب .

بدورها أفادت مصادر مقربة من الطالب أنه أكد أثناء نقله للمستشفى بعدم تسبب أحد من زملائه في دفعه وسقوطه، وإنما اختل توازنه أثناء نزوله عبر مواسير الصرف، وقد حاول أحد الطلاب مساعدته والإمساك به قبل السقوط ولم يتمكن .

وأشارت إلى أن الطالب يعاني كسوراً باليدين والحوض، وكدمات بالرئتين، ورضوضاً متفرقة بكافة الجسم، ونقصاً بالأكسجين، مبينةً أنه لا يزال في غيبوبة بسبب أخذ أدوية مخدرة وفي انتظار استقرار حالته .

وكان "أخبار 24" انفرد، يوم الخميس الماضي، بخبر سقوط طالب من الطابق الثالث بإحدى مدارس مكة، فيما فتحت شرطة العاصمة المقدسة والنيابة العامة تحقيقاً في الواقعة .