المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 16 مايو 2024

استقبل فريق الصم بالمنطقة..

بواسطة : 09-06-2022 03:48 مساءً 6.1K
المصدر -  رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل نائب رئيس مجلس شباب المنطقة بمكتبه اليوم، توقيع مذكرة تفاهم بين مجلس شباب المنطقة وفرع هيئة الصحفيين بحائل، والتي تهدف إلى الشراكة الإعلامية والاستشارية لخدمة الشباب في المجالات الإعلامية، بحضور أمين عام مجلس شباب المنطقة الدكتور جمال الرويضي، ومدير فرع هيئة الصحفيين بحائل عبد اللطيف المساوي .

من جهته أعرب الدكتور الرويضي عن شكره لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه على الدعم المستمر لشباب المنطقة، مشيراً إلى أن هذه الاتفاقية تدعم أعمال المجلس في إشراك الشباب في المجالات الإعلامية والإسهامات الفاعلة في البرامج والمبادرات التي تعود على المجتمع والمنطقة بالفائدة .

كما قدم المساوي شكره لسمو نائب أمير المنطقة على رعايته لمذكرة التفاهم مع مجلس شباب المنطقة، مؤكداً حرص الفرع على العمل في كل ما يدعم شباب المنطقة ويمكنهم من العمل الإعلامي على الوجه الأكمل .

كما استقبل سموه بمكتبه اليوم، مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة حائل أحمد روزي، وفريق الصم لكرة القدم بالمنطقة الحائز على بطولة المملكة الخماسية لكرة القدم للصم .

ونوه سموه بدعم القيادة ومتابعة سمو أمير المنطقة وسمو وزير الرياضة، مشيداً بما تحقق من إنجاز رياضي لمركز الصم بالمنطقة، مثنياً على الإرادة والعزيمة التي يتمتع بها أبطال ولاعبو الفريق معرباً عن تهنئته للاعبي الفريق والجهازين الإداري والفني، بهذا الفوز ونيلهم البطولة .

من جهته ثمن مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الدعم المستمر من سموه لأندية المنطقة ولمركز الصم الذي حقق التفوق والتميز الدائم واستحق لقب البطولة .