المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 9 أغسطس 2022
خصومات تصل إلى 40%  وعروض قوية تقدمها مجموعة تاج أزال الطبية بصبيا
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 05-06-2022 07:12 مساءً 9.9K
 
أعلنت مجموعة تاج أزال الطبية في صبيا عن مجموعة من العروض والتخفيضات التي يقدمها المركز عبر فروعه في صبيا وصامطة وأبو عريش بمنطقة جازان ،
وأعلن المركز عن فتح مركز الحجامة بمحافظة صبيا من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 12 منتصف الليل .
كما أعلنت المجموعة عن خصم خاص لدى عيادة النساء والولادة لمتابعة الحمل من الشهر الأول إلى الشهر التاسع فقط بمبلغ ألفي ريال ، شاملا أشعة السونار والتحاليل، والعيادة تقوم من خلال الدكتورة سونيا منصور أخصائية النساء بمتابعة الحمل بأحدث جهاز سونار رباعي الابعاد ، و وصف وسائل منع الحمل وتنظيم الأسرة ، وعلاج اضطرابات الهرمونات وتشخيص وعلاج حالات العقم الأول والثانوي .
كما يوجد بمجمع تاج أزال الطبي في صبيا عيادة الطب العام والتى يقوم خلالها الدكتور محمد صلاح بمتابعة جميع الحالات الطارئة وتركيب القسطرة البولية أو الوريدية وعمل الأشعة ومتابعة الحالات الشعاعية وتخطيط القلب ومتابعة آلام القلب المزمنة والأمراض المزمنة وداء السكري وأمراض الغدة والسمنة والنقرس وارتفاع دهون الدم ، مع عمل خصم 25 %على خدمات الطوارئ والمختبر والأشعة ، وخصم 5% على الأدوية وجميع مستحضرات التجميل لدي صيدلية تاج أزال.
كما يتوفر بالمجمع الطبي تاج أزال بصبيا وفروعه في كل من صامطة وأبو عريش عيادة الباطنة والتي يتولى العمل بها نخبة من أكفأ أخصائي الباطنة والتى تقوم بمتابعة الأمراض المزمنة للبالغين وكبار السن ، ومتابعة مرضي السكري وارتفاع الضغط ، ومتابعة أمراض الجهاز الهضمي والتهاب المفاصل المناعي والروماتيزم مع التمتع بخصم 25 % على خدمات الطوارئ والمختبر والأشعة ، وخصم 5% على الأدوية وجميع مستحضرات التجميل .
كما تعلن مراكز تاج أزال الطبية عن عرض التبييض ، والذي يشمل تنظيف وتلميع وتبييض الأسنان فقط بمبلغ 500 ريال ، كما يقدم المركز عرضا لتقويم الأسنان بقسط شهري 250 ريال.
ولمعرفة أهم أسباب تساقط الشعر تقدم مجموعة تاج أزال الطبية بصبيا باقة تحاليل الشعر والتى تشمل تحليل فيتامين د ، وتحليل فيتامين ب 12_ وصورة دم كاملة ، ومخزون الحديد ، والغدة الدرقية فقط بـ 550 ريالا بدلا من 980 ريالا.
ويقدم المركز باقة التحليل الشامل والتي تشمل تحليل سكر الدم والدهون الثلاثية والكوليسترول والكالسيوم والنقرس والبول ، ووظائف الكلى وأنزيمات الكبد فقط بمبلغ 399 ريالا بدلا من 735 ريالا.

image

image
image

image

image

image

image

image
التعليقات ( 0 )
أكثر