المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
شاهد .. كارول سماحة تقدم جرعة فنية مبهجة في "إجازة" بتوقيع بتول عرفة
داليا ماهر
بواسطة : داليا ماهر 03-06-2022 06:56 مساءً 6.8K
المصدر -  
https://youtu.be/



كارول سماحة تقدم جرعة غنائية مبهجة مع المخرجة بتول عرفة فى "أجازة"

طرحت النجمة اللبنانية كارول سماحة أحدث كليباتها الغنائية التي تحمل اسم "إجازة"، والتى قدمت فيه جرعة غنائية استعراضية درامية مبهرة، استكملت به سلسلة النجاحات الغنائية التي قدمتها بتوقيع المخرجة بتول عرفة، حيث يعد هذا الكليب هو التعاون الرابع بين النجمة اللبنانية والمخرجة المصرية، حيث تقدمها بتول من خلال هذا الكليب فى شكل استعراضي غنائي مبهج، بعدما سبق وقدمتها من قبل بأشكال متعددة ومختلفة، فقدمتها فى قالب تمثيلي درامي تراجيدي بكليب "شكرا"، وأخر كوميدي بكليب "bon voyage" ، وأخر استعراضي بكليب "ياشباب يابنات".


استطاعت سماحة فى الكليب وبتوجيه من المخرجة بتول عرفة، أن تخطف جمهورها خلال دقائق معدودة، في رحلة صيفية تتمثل في نقلات درامية، تجسد فرحة الخروج من الضغوطات والمسئوليات، والإبحار في قضاء أوقات راحة، من خلال استعراضات قوية تتميز بالطاقة والانطلاق، من تصميم هادى عواضة.

ولم تقتصر بهجة الفيديو كليب في الاستعراضات فحسب، بل عملت المخرجة بتول عرفة، على التركيز بكافة التفاصيل التي تجعل من الفيديو كليب مصدر طاقة وبهجة كبير، بداية من ألوان الملابس والحقائب التي ظهرت بالفيديو كليب، وصولاً إلى ألوان الصورة التي ظهر بها العمل، كما أنه للمرة الأولى يتم التصوير فيها داخل السوليدير بقلب بيروت.

وساهمت المناظر الطبيعية في مدينة لبنان، التي كانت شاهد عيان على تصوير الفيديو الكليب، في نقل صورة البهجة كاملة، ونظراً للروح المميزة لشعب لبنان، استطاع صناع العمل بالتعاون مع مساهمة الجمهور، أن يقوموا بتصوير مشهد بأحد الشوارع الرئيسية بلبنان، والذي أعاق المرور خلال فترة التصوير، بكل سهولة وترحاب من قبل الجمهور اللبناني.

أغنية "إجازة"، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان، وإنتاج: لايف ستايلز ستديو، وإخراج: بتول عرفة.

يذكر أن كليب " إجازة" هو التعاون الرابع الذي يجمع الفنانة كارول سماحة بالمخرجة بتول عرفة، عقب نجاح فيديو كليب "bon voyage” ، و " شكراً" ، و"ياشباب يابنات".