المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024

عرف بخدماته لرجال وسيدات أعمال تبوك

احمد الشمراني
بواسطة : احمد الشمراني 31-05-2022 02:14 مساءً 5.4K
المصدر -  أجرى المركز الوطني للشراكات الاستراتيجية الذي تشرف على تشغيله شركة #كليات_التميّز لقاء بغرفة تبوك بحضور نائب الرئيس للشراكات الإستراتيجية بشركة كليات التميّز ومدير إدارة #التدريب_التقني بالمنطقة ورئيس مجلس إدارة #غرفة_تبوك، يهدف للتعريف بالمركز و#معاهد_الشراكات_الإستراتيجية.

أكد نائب الرئيس للشراكات الإستراتيجية بشركة كليات التميّز (مدير المركز الوطني للشراكات الاستراتيجية) المهندس مطر بن عيد العنزي على أهمية بناء الشراكات الاستراتيجية مع قطاع الأعمال لتشغيل الوحدات التدريبية غير الربحية مبتدئة بالتوظيف، وزيادة وتعزيز جودة التدريب التقني والمهني في سوق العمل عبر المشاركة في استقطاب ونشر الخبرات العالمية في التدريب التقني والعمل على توطين الوظائف التقنية والمهنية في قطاع الأعمال .

وأشار إلى أن المركز يهدف إلى تحقيق الانسجام والتنسيق لجميع الجهود من أجل زيادة إسهام قطاع الأعمال بتدريب الكوادر السعودية على تخصصات نوعية ومتعددة، لضمان جودة التدريب وبالتالي جودة المخرجات .

وقدمت الشراكات الإستراتيجية بشركة كليات التميّز أحد أذرع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عرضاً تعريفاً عن المركز والخدمات التي يُقدّمها خلال اللقاء الذي عقد أمس في مقر الغرفة التجارية بمنطقة تبوك، بحضور مدير إدارة التدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس علي بن مرزوق البلوي، ورئيس مجلس إدارة غرفة تبوك الأستاذ عماد بن سداد الفاخري، وعدد من رجال وسيدات الأعمال بالمنطقة. وفي ختام اللقاء تم فتح نافذة النقاشات والإجابة على استفسارات الحضور التي تركزت في معظمها على الشأن التجاري وتنمية العلاقات وتفعيلها بين قطاع الأعمال بالمنطقة والمركز .

يذكر أن الشراكات الإستراتيجية بشركة كليات التميّز تعمل مع الجهات المعنية على زيادة مساهمة القطاع الخاص في تدريب الكوادر السعودية على تخصصات نوعية ومتعددة، وزيادة وتعزيز جودة التدريب التقني والمهني في سوق العمل السعودي من خلال المركز الوطني للشراكات الاستراتيجية .

ويهدف المركز إلى دعم برامج نقل التقنية بشكل عام وتقنيات التدريب الحديثة بشكل خاص، والعمل على توطين الوظائف التقنية والمهنية في القطاع الخاص، وسد احتياج الشركاء الاستراتيجيين في القطاعات المختلفة من التقنيين المؤهلين عبر المشاركة في استقطاب ونشر الخبرات العالمية .