المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 1 مايو 2024

افتتاح الجولة 28 من دوري المحترفين بمواجهتين ناريتين

للإبتعاد عن شبح الهبوط  .... الرائد مع الشباب والباطن يواجه الحزم بالرس
بواسطة : 27-05-2022 12:40 مساءً 5.5K
المصدر -  تفتتح الجولة الثامنة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان منافساتها بمواجهتين مصيريتين مساء اليوم الجمعة .

الرائد ضد الشباب

ويبحث الرائد عن اقتناص نقاط الأمان في مواجهته أمام الشباب على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة بريدة، بعدما واصل الفريق ابتعاده عن دائرة الانتصارات وبدأ التراجع كثيراً نحو المراكز الأخيرة ليدخل مرحلة الخطر الحقيقة، خاصة في ظل مواجهات صعبة تنتظره الفترة المقبلة .

أما الشباب الذي حقق فوزاً أمام الفيصلي في الجولة الماضية، فسيبحث عن نقاط الرائد لمواصلة اللحاق بنظيره النصر بحثاً عن فرصة اقتناص المركز الثالث على أمل تعثر الفريق العاصمي في الجولة القادمة، ليقترب حينها الشباب منه في ظل امتلاك الفريق 50 نقطة مقابل 54 للنصر الذي يحتل المركز الثالث .

الحزم ضد الباطن

وفي مدينة الرس، يحاول فريق الباطن التشبث بآمال البقاء عندما يحل ضيفاً على الجريح فريق الحزم الذي تأكد هبوطه في الجولة الماضية بعد خسارته أمام الاتفاق بخماسية كبيرة ورغبته المنافسة نحو دوري الدرجة الأولى بصورة رسمية .

أما فريق الحزم الذي كان أول الهابطين نحو دوري الدرجة الأولى، فسيحاول تقديم نتائج إيجابية في مبارياته الثلاث المتبقية بحثاً عن تحقيق انتصارات معنوية قبل إسدال الستار على المنافسة ومغادرته دوري المحترفين .