المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024
حامد محمد الطلحي الهذلي
بواسطة : حامد محمد الطلحي الهذلي 24-05-2022 04:20 مساءً 8.4K
المصدر -  افتتحت الكلية التقنية للبنات بالطائف اليوم الثلاثاء الموافق 23 شوال ١٤٤٣هـ المعرض المهني لمخرجات الأقسام المهنية للفصل التدريبي الثاني من العام١٤٤٢/١٤٤٣هـ .

وحضر افتتاح المعرض عدد من سيدات الأعمال و ممثلات الجهات الحكومية بمحافظة الطائف وذلك للإطلاع على مشاريع المتدربات وتعزيز العلاقات بين الكلية وبقية الجهات في المحافظة .

حيث تحدثت الأستاذة إبتهال خالد الحمياني عميدة كلية تقنية البنات بالطائف* بداية رحبت بالحضور من سيدات الأعمال والمشاركات في المعرض وممثلات الجهات الحكومية وابدأت فخرها بأعمال المتدربات بظهورهم القوي والمشاريع المميزة .

وتحدثت الأستاذة سرا القحطاني وكيلة هيئة التدريب بالكلية بإن المعرض احتوى ركن عرض أعمال متدربات (قسم التجميل والتزيين النسائي) والتي تمثلت في تساريح للشعر وفنون المكياج بجميع انواعه مكياج السهرات واليومي و الفنتازي بالإضافة إلى فن الرسم على الأظافر وتزيينها .

كما استعرض متدربات (قسم الحاسب وتقنية المعلومات) عدد ‏من المواقع الإلكترونية والتطبيقات التي تم تصميمها من قبل المتدربات .

واحتوى المعرض على ركن (قسم التقنية الإدارية) الذي استعرض المتدربات من خلاله العديد من المتاجر الإلكترونية التي توضح مهارات المتدربات في تصميم النماذج واستخدام البرامج والتطبيقات المكتبية ومهارات التسويق .

وأختتم المعرض بعرض أزياء لتصاميم متدربات (قسم تقنية تصميم الملابس) .