المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024
سمو أمير نجران يرعى حفل تكريم المتقاعدين بالمنطقة.
واس - وكالة الانباء السعودية
بواسطة : واس - وكالة الانباء السعودية 24-05-2022 02:20 مساءً 5.4K
المصدر -  نوه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران بالجهود التي بذلها المتقاعدون في خدمة الدين ثم المليك والوطن والتي كان لها الأثر في تأسيس أعمال جلية، مؤكداً أن التقاعد ليس إلا بداية مرحلة جديدة من العطاء استمراراً لما قدموه للوطن بوفاء وإخلاص، سائلاً الله تعالى أن يوفقهم، وأن يديم على الوطن نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادته الرشيدة.
جاء ذلك خلال رعاية سموه اليوم حفل تكريم المتقاعدين بالمنطقة، الذي نظمته الجمعية الوطنية للمتقاعدين بمنطقة نجران، وذلك على مسرح إدارة التعليم.
وأكد رئيس الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالمنطقة سالم بن هادي آل حنظل في كلمته خلال الحفل المعد بهذه المناسبة أن هذا التكريم هو فخر واعتزاز لكل متقاعد خدم وطنه، مقدماً شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على رعايته حفل التكريم، كما قدم شكره لكل من أسهم في تطور خدمات الجمعية من داعمين وشركاء وأعضاء وعاملين الذين كان لهم الأثر في الحفاظ على سير عمل الجمعية لأداء رسالتها وبرامجها وتحقيق أهدافها لخدمة المتقاعدين بالمنطقة.
بدورهم عبر المتقاعدون في كلمتهم التي ألقاها نيابةً عنهم الدكتور محمد بن ناجي آل سعد عن سعادتهم بهذا التكريم، مشيرين إلى أن خدمتهم للوطن هي شرف وفخر واعتزاز لهم، معبرين عن شكرهم لسمو أمير المنطقة، والجمعية الوطنية للمتقاعدين وكل من أسهم في هذا التكريم.
وتضمنت فقرات الحفل قصيدة شعرية.
وفي ختام الحفل كرم سمو أمير منطقة نجران الداعمين والمتقاعدين، كما تسلّم سموه هدية تذكارية، ثم التقطت الصور الجماعية مع سموه بهذه المناسبة.