المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 1 مايو 2024

حصاد الدوري الألماني.

. ليفاندوفسكي يقود ملوك الإبداع في موسم "العاشرة"
انجى شاهين
بواسطة : انجى شاهين 24-05-2022 06:40 مساءً 5.5K
المصدر -  رغم أن الدوري الألماني موسم 2021-2022 شهد مواصلة هيمنة بايرن ميونخ على اللقب للموسم العاشر على التوالي فإن هذا لم يمنع ظهور نجوم غير بافاريين ضمن مبدعي الخطوط.

وبالنظر لأفضل اللاعبين في كل مركز على أرض الملعب في الموسم المنقضي من البوندسليجا، سنجد أن بايرن ميونخ لم يظهر إلا من خلال الثنائي روبرت ليفاندوفسكي في خط الهجوم، وتوماس مولر في خط الوسط، أما حراسة المرمى والدفاع فشهدا تألق أسماء أخرى فاجأت الجميع.


كيفن تراب
لم يمنع احتلال فريق آينتراخت فرانكفورت للمركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني حارسه كيفن تراب من أن يكون الأفضل في الدوري الألماني هذا الموسم في مركزه.

وبحسب شبكة "أوبتا" العالمية للإحصائيات فإن تراب كان النجم الأول لفرانكفورت هذا الموسم، سواء على صعيد الدوري المحلي أو في حملة تتويج الفريق بلقب الدوري الأوروبي.

وتصدر تراب قائمة الحراس أصحاب أكبر نسبة من التصديات بنسبة بلغت 6.1 هدف للمباراة الواحدة، هذا بالإضافة للأداء الأسطوري ضد بايرن ميونخ في الفوز 2-1 في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وتصديه لعشر فرص خلال تلك المواجهة، وهو أكبر عدد تصديات لحارس في مباراة بتاريخ الدوري الألماني.