المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
عودة نجم التسعينات الفنان هيثم الشاولى بالبوم "مش عادي"
بواسطة : 22-05-2022 06:47 مساءً 6.4K
المصدر -  
انتهى الفنان السعودى هيثم الشاولى نجم التسعينات من الألبوم الجديد ٢٠٢٢ بإسم "مش عادى" ويحتوى الألبوم على ١٤ اغنية
من كلمات عصام مصطفى وائل صبرى ووليد العدوى، والحان هيثم الشاولى ووائل صبرى وعصام مصطفى وعاصم عصام والتوزيع الموسيقى لتامر صقر ووائل صبرى وأحمد عاطف.
وتم تصوير مبدئيا عشرة كليبات مع المخرج ومدير التصوير ميدو بارون.

واسماء أغاني البوم:
مش عادى - ليه - حسبى الله - حبيبى انا - عازز عليه النوم - حب جديد - سهران - اهون عليك - عودى ياليالى - الحلوة - اصبر عليك - ليل ونهار - ياساريه- غير كل البشر.

وتم الإنتهاء من ثلاثه كليبات من الألبوم الجديد مش عادى وتم اذاعتها على قناة مزيكا حصريا وهم (عاز عليه النوم - حبيبى انا - ليل ونهار).

وفى عام ٢٠١٨ طرح البوم جديد بإسم أول رومانسيات هيثم الشاولى بعد توقف فترة طويله لاتقل عن ١٣ عاما وتم تصوير معظم اغانى الألبوم أول رومانسيات وهم وين الاسمر، والبنت ديا، واحلى غرام، وراجع، وحبيبى انت فين، و ياغاليه يامصر، و اسكندريه، والسعودية بلادي.
وتم اذاعتهم فى القنوات الموسيقية وعملت صدى واسع كبدايه وخاصه بعد التوقف الطويل للشاولي.
ومن المقرر ان يتم تصوير كل أغاني الألبوم الجديد ٢٠٢٢ بإسم غير عادى الذى يحتوى على ١٤ اغنيه.

علما بأن عودة الشاولى للغناء بعد توقفه فترة تزيد عن ١٣ عاما وهو فى قمه تألقه ونجاحه وذلك بسبب انشغاله بالعمل الطبي كطبيب والإنتاج الفني وانشاء أول مركز لتعليم الموسيقى في السعودية عام 2010 حيث كان الشاولى من اشهر نجوم جيل التسعينات حيث كان من مؤسسين الغنوة الشبابيه فى مصر بحكم دراسته بكلية الطب وحيث اشتهرت له اغانى كثيرة فى ذلك الوقت.
وذلك بسبب اداءة واسلوبه المميز فى الغناء الخاص به الذى كان لا يشبه احدا وقتها
ومن اشهر اغانيه احلى الاشواق، وعينى على الايام، وبحبك، وخايف، وفاضل على الحلو، وماتسألنيش، و بتغرب، كأول اغنيه فى الشرق الأوسط تم تصويرها بالكمبيوتر جرافيك والرسوم المتحركة حيث اختيرت من افضل الكليبات على مستوى العالم فى قناة mtv العالمية عام 1996.

ويقول الشاولى انه من اسباب عودته للغناء بسبب ما تشهده المملكة من تشجيع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله للفنون والفنانين السعوديين و تهيئة الجو الفني المناسب للإبداع.
وانه قريبا سيتم تصوير فيلم سينمائى قصه و بطولة الشاولى وستكون من ضمن أوائل الأفلام السعودية وتدور قصة الفيلم فيها اشياء كثيره من قصه حياتى كطبيب وفنان فى جو مرح وكوميدي ويتم تجهيز هذة الأيام السيناريو والحوار، علما انه من فترة قصيرة تم ايقاف فيلم كان على وشك التصوير من بطولة الشاولى يحكى فيه قصه حياة الفنان المصرى الشهير رشدي اباظه إلا انه توقف بسبب بعض الاختلافات مع اسرة رشدي اباظه.
واما عن الفيلم الجديد سيكون بإسم "٢×١" ستدور احداثه ما بين جدة وشرم الشيخ سيكون فيلم مشترك الفنانيين فيه ما بين ممثلين سعوديين ومصريين.