المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 16 مايو 2022
تعاون "بلاك بيري" مع "Midis Group" لدفع عجلة النمو في أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا
غرب
بواسطة : غرب 12-05-2022 05:44 مساءً 4.8K
 
كتب_عبدالعزيز خلف

أعلنت شركة"بلاك بيري لميتد" BlackBerry Limited اليوم عن دخولها في شراكة مع "Midis Group" لتوسيع حركة مبيعاتها إلى الأسواق في جميع أنحاء أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا.

في شراكة مع شركة تقنية رائدة تمتلك شبكة تضم أكثر من 170 شركة تابعة وشريكة عبر هذه الأسواق، ستركز Midis Group على دفع النمو لوحدة أعمال الأمن السيبراني في "بلاك بيري". و ستستفيد Midis Group من خبرتها على الأرض ومعرفتها بالسوق والبنية التحتية الإقليمية لإنشاء مكاتب محلية تحمل علامة "بلاك بيري" تركز على تمثيل محفظة "بلاك بيري" الشاملة لحلول إدارة نقاط النهاية الموحدة والجيل التالي و كذلك من منتجات الأمن السيبراني Cylance® المستندة إلى الذكاء الاصطناعي.

صرح "جون تشين" ، الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي لشركة "بلاك بيري"، وقال: "لطالما دافعت "بلاك بيري" عن الأمان والثقة والابتكار. بصفتنا مزودًا رائدًا لمنتجات وحلول الأمن السيبراني للحكومات والمؤسسات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء العالم، يسعدنا أن نتشارك مع Midis Group لتوسيع أعمالنا عبر أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا. في مواجهة محاولات الهجمات الإلكترونية المتكررة بشكل متزايد وتكثيف التدقيق التنظيمي، تلتزم "بلاك بيري" بمساعدة المؤسسات على بناء قدراتها في مجال الأمن السيبراني والاستعداد للتهديدات السيبرانية ومنعها واكتشافها والاستجابة لها ".

مع وجود أكثر من 5000 موظف تعاونوا في شراكة مع أكبر الشركات في العالم، تتفوق Midis Group في توفير قاعدة عميقة من الخبرة والبنية التحتية المحلية وقدرات التنفيذ الناجح. تساعد خبرة Midis Group في تقديم منتجات وحلول تكنولوجيا المعلومات متقدمة لعملائها لأكثر من 50 عامًا.

قال "نبيل بسترس"، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Midis Group: "من خلال العمل مع "بلاك بيري"، ستقدم Midis Group مجموعة واسعة وعميقة من حلول إدارة نقاط النهاية وحلول الأمن السيبراني لمساعدة عملائنا على إبقاء موظفيهم على اتصال وأمان، مع ضمان أعلى مستوى من الحماية من التهديدات عبر البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم. وأبان "روب إيكلمان"، رئيس المجلس الاستشاري لشركة Midis، وقال: "نحن فخورون مرة أخرى بتمثيل شركة تكنولوجيا عالمية رائدة، ودعم أهداف الأعمال لعملائنا، وتقديم حلول عالمية ونتائج مثبتة".
التعليقات ( 0 )
أكثر