المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 16 مايو 2022
أكثر من ٦٠٠ جولة رقابية نفذتها بلدية محافظة الجموم خلال شهر رمضان المبارك
غرب
بواسطة : غرب 12-05-2022 05:42 مساءً 2.0K
 
نفذت بلدية محافظة الجموم نحو ٦٠٩ جولات رقابية خلال شهر رمضان المبارك ضمن خطط البلدية المتعلقة بكل من الرقابة الصحية والأسواق والنظافة، إلى جانب أعمالها في مبادرة معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضاري في المحافظة.

وأكد رئيس بلدية محافظة الجموم فيصل بن حمدان آل مخلص، على تسخير كافة الإمكانيات في البلدية من كوادر بشرية و آلات ومعدات لإنجاح خطط العمل.

وأوضح أن المراقبين الصحيين نفذوا خلال شهر رمضان المبارك، حوالي ٣٩٩ جولة رقابية على كافة المحلات المتعلقة بالصحة العامة، والتي نتج عنها إغلاق ٨ محلات وفرض ٢٧ غرامة على المحلات المخالفة.

وأضاف: " قام مراقبو الأسواق خلال شهر رمضان المبارك، بنحو ١٧٣ جولة على الأسواق التجارية في نطاق بلدية محافظة الجموم والمحلات التابعة لها والمباسط الرمضانية، إذ تم إغلاق ٤ محلات وفرض غرامات على ٤ أخرى مخالفة، عدا عن مصادرة أكثر من ١٠٠ جالون سوبيا وزمزم في مباسط مخالفة".

وفيما يتعلق بأعمال قسم النظافة، أشار رئيس بلدية محافظة الجموم، إلى تنفيذ مراقبي النظافة لنحو ٣٧ جولة ‏عدد الجولات في شهر رمضان المبارك 37 جولة لرصد ومتابعة مستوى النظافة داخل المحافظة وخارجها.

وتابع: " واصل قسم النظافة أيضًا خلال شهر رمضان المبارك أعمال مبادرة معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضاري بالتعاون مع وكالة الخدمات في أمانة العاصمة المقدسة، حيث رصد المراقبون ٨ سيارات تالفة تم رفع ٢ منها من قبل أصحابها".

وثمن رئيس بلدية محافظة الجموم، الجهود المبذولة من قبل منسوبي البلدية في كافة الإدارات، لافتًا إلى استمرار العمل وتكثيف الجهود على مدار العام.
التعليقات ( 0 )
أكثر