المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 16 مايو 2022
"إسيت الشرق الأوسط" تتعاون مع "جراف ايست" لترويج حلولها ومنتجاتها في الأمن السيبراني
غرب
بواسطة : غرب 11-05-2022 05:45 مساءً 2.5K
 
كتب_عبدالعزيز خلف

وقعت شركة "إسيت الشرق الأوسط" (ESET Middle East)الرائدة في مجال الأمن السيبراني شراكة جديدة مع "جراف ايست" (Grapheast)، الموزع الإقليمي الرائد للحلول المتخصصة من أجل ترويج وتسويق وتوزيع مجموعة كاملة من منتجات وحلول إسيت للأمن السيبراني بما في ذلك أمن السحابة، أمن الشبكات، أمن نقاط النهاية وأمن الأجهزة المحمولة وإدارة الأمن من خلال شبكتها القوية من شركاء التوزيع المنتشرين في جميع أنحاء المنطقة.

وتعمل مجموعة منتجات وحلول "إسيت" للأعمال في دعم جميع الأحجام من الشركات ومساعدتهم لهم في منع مجرمي الإنترنت من العبث بشبكاتهم. حيث خضع نظام " ESET PROTECT " الأساسي لمجموعة من التغييرات لمساعدة مسؤولي تكنولوجيا المعلومات في إدارة المخاطر الأمنية في أعمالهم، كما هو الحال في حلول الكشف و الاستجابة لنقاط النهاية ( EDR ) الشهير، ويتوفر نظام " ESET Inspect " من السحابة حيث تم تغيير علامته التجارية إلى " ESET Inspect Cloud ". وكذلك، شهدت العديد من حلول نقاط النهاية من " إسيت " تطورًا كبيرًا، و التي تدعم نظم التشغيل لويندوز ، و macOS ، أندرويد.

لأكثر من 30 عامًا، واصلت " إسيت " الاستثمار بكثافة في طبقات متعددة من التكنولوجيا المسجلة الملكية التي تمنع انتهاكات نقاط النهاية والأنظمة الخاصة بعملائها، من خلال التهديدات المعروفة والتي لم يسبق لها مثيل. لطالما اتخذت " إسيت " نهجًا علميًا يعتمد على الأمان أولًا، مع الاعتماد المبكر للتعلم الآلي وقوة الحوسبة السحابية لتطوير أنظمة استخبارات التهديدات العالمية. كما تم اختيار الشركة باستمرار كأفضل لاعب ورائد في الصناعة لحلول الأعمال الخاصة بها.

وتعقيبًا على تلك الشراكة صرح "ديميس ستروثوس"، المدير العام لشركة " إسيت الشرق الأوسط"، وقال: "تعد "جراف ايست" أحد أكثر الموزعين شهرة للقيمة المضافة منذ أكثر من 25 عامًا في المنطقة ولديهم أفضل التقنيات في ملفاتهم، ونحن على ثقة بفضل خبراتهم الممتدة على مدى عقود في إدارة أعمال القنوات، والخبرة الفنية، وشبكة القنوات الواسعة وقاعدة العملاء القوية، ستمكن "إسيت" من زيادة توسعها في سوق الأمن السيبراني بالشرق الأوسط السريع النمو، والذي من المتوقع وفقًا لأبحاث MarketsandMarkets أن ينمو من 20.3 مليار دولار أمريكي في عام 2022 إلى 44.7 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027، بمعدل نمو سنوي مركب ( CAGR ) يبلغ 17.1% خلال فترة التوقعات".

وأضاف "ستروثوس": " سوف ننظم ورش عمل تقنية و للمبيعات وكذلك سنقدم برامج تدريبية لشركائنا، وذلك بالتعاون مع "جراف ايست". وسنعمل أيضًا على توسيع عمليات الدعم ما قبل البيع لتقديم أفضل خدمة لشركاء قنواتنا وعملائنا في المنطقة.

من جانبه قال "جون بطرس"، المدير العام لشركة "جراف ايست": " وجدنا خلال الفترة الماضية طلبًا كبيرًا في مجال الأمن السيبراني، ووجدنا أن حلول " إسيت " هى الحل الأمثل لمتطلبات عملائنا، حيث تمثل اتفاقية التوزيع مع "إسيت" فصلًا جديدًا مثيرًا بالنسبة لنا ويسعدنا أن نقدم أفضل حلول الأمن السيبراني لعملائنا والتي ستساعدهم على تحسين مشهد التهديدات الخاص بهم للحفاظ على أمن وسلامة الموظف
التعليقات ( 0 )
أكثر