المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
أحمد حاتم يأسر القلوب بشخصية مختلفة وأداء مميز في ليلة قمر 14
داليا ماهر
بواسطة : داليا ماهر 08-05-2022 10:07 مساءً 5.2K
المصدر -  
عرضت منصة جوي TV مع بداية أيام عيد الفطر المبارك فيلم ليلة قمر 14 الذي يقدم من خلاله النجم أحمد حاتم شخصية جديدة ومختلفة بشكل كبير عن أعماله السابقة حيث يجسد شخصية إبراهيم وهو شاب بسيط يقع في حب مريم التي لعبت دورها أسماء أبو اليزيد، دون أن يعرف أنها مسيحية الديانة، تبادله مريم مشاعر الحب لكن الأمور تتعقد بعد علم أهلها بالأمر.
يظهر حاتم في فيلم ليلة قمر 14 بشكل ومظهر مختلف عما اعتاد عليه الجمهور في أعماله السابقة بمظهره الجذاب ووسامته، حيث يقدم شخصية شاب فقير وبسيط يعمل في أحد مخازن الوقود. كما يظهر الانسجام والتفاهم بينه وبين أسماء أبو اليزيد بشكل كبير ومميز في أول تعاون فني يجمعهم ولكنه ينبئ عن ثنائي تمثيلي رائع. ومن المقرر أن يجتمع حاتم وأسماء معا في مشروع سينمائي للمخرج عمرو صلاح بعنوان عشق.
يقدم فيلم ليلة قمر 14 خمس قصص حب مختلفة يجمعها أنها تدور كلها في ليلة واحدة يتجلى فيها القمر كاملا في السماء وتتحول فيها أقدار جميع الشخصيات في القصص الخمس.
يشارك أحمد حاتم في بطولة الفيلم مع مجموعة كبيرة من النجوم هم خالد النبوي، وشيرين رضا، وأحمد الفيشاوي، وياسمين رئيس، وغادة عادل، وأحمد مالك، وخالد انور، ومي الغيطي.