المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
المتحف الوطني السعودي يعلن عن مواعيد الزيارة وبرامجها في مايو
فوز العواد
بواسطة : فوز العواد 07-05-2022 06:14 مساءً 5.7K
المصدر -  أعلن المتحف الوطني السعودي ، عن ساعات الزيارة بعد عطلة عيد الفطر ، حيث سيفتح المتحف أبوابه للزوار اعتبارًا من 9 مايو.

ستكون ساعات الزيارة من الاثنين إلى الأربعاء والسبت بين الساعة 9 صباحًا والساعة 7 مساءً ، ويوم الجمعة من 2 ظهرًا إلى 10 مساءً ، بينما سيتم إغلاق المتحف أيام الأحد.

كما كشف المتحف عن برامجه لشهر مايو ، والتي تم تصميمها بطريقة تلبي اهتمامات الزوار وتقدم تجربة ثرية ، بما في ذلك برنامج “صمم بطاقتك” الذي سيقام في الفترة ما بين 9 مايو و 4 يونيو.

البرنامج عبارة عن نشاط تفاعلي يتيح للزوار فرصة التعرف على الزخارف التي كانت تستخدم في العصور القديمة والزخارف الإسلامية قبل تصميم بطاقات التهنئة أو الامتنان الخاصة بهم باستخدام الزخارف التي يحبونها.

هناك أيضًا برنامج “Bookmark” الذي يمنح الزائرين فرصة عمل إشارات مرجعية مستوحاة من النباتات المختلفة التي تنمو في بيئة المملكة العربية السعودية.

هذا بالإضافة إلى برنامج “مكافآت الوطن” وهو نشاط تفاعلي يوفر للزوار فرصة لمعرفة كيفية الاستفادة من خيرات المملكة العربية السعودية في تصنيع المنتجات ، حيث يتم استخدام اللافندر والقهوة السعودية في صناعة مقشرات طبيعية خالية من المواد الكيميائية.

كما ستقدم فرقة موسيقية عرضًا حيًا يوم 26 مايو بين الساعة 4 مساءً و 9 مساءً

وتأتي هذه البرامج ضمن سلسلة الأنشطة والفعاليات التي ينفذها المتحف لجذب المهتمين بالمتاحف والمعلومات والأحداث التاريخية وزوار مدينة الرياض لتقديم متحف وتجربة ثقافية تثري زوار المتحف. – منتجع صحي

مدينة الرياض – أعلن المتحف الوطني السعودي ، عن ساعات الزيارة بعد عطلة عيد الفطر ، حيث سيفتح المتحف أبوابه للزوار اعتبارًا من 9 مايو. ستكون ساعات الزيارة من الاثنين إلى الأربعاء والسبت بين الساعة 9 صباحًا والساعة 7 مساءً ، ويوم الجمعة من 2 ظهرًا إلى 10 مساءً ، بينما سيتم إغلاق المتحف أيام…