المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
بواسطة : 04-05-2022 07:34 مساءً 5.7K
المصدر -  قام وفد من جمعية الإعاقة الحركية للكار حركية بزيارة إلى عدد من المنومين من الأشخاص ذوي الإعاقة وحديثي الإصابة، بمستشفيات التجمع الصحي الأول بالرياض ، واشتملت الزيارة مدينة الملك سعود الطبية "الشميسي" ومستشفى الملك سلمان بن عبد العزيز بالبديعة ، ومدينة الأمير سلطان للخدمات الإنسانية ، وذلك لتقديم التهنئة لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك وتوزيع الهدايا على المصابين بدعم من شركاء حركية .

و يأتي تنظيم برنامج معايدة حركية امتداداً لدور الجمعية ومساندتها للأشخاص ذوي الإعاقة الحركية ، وإدخال الفرح والسرور إلى نفوسهم ومشاركتهم الأفراح في المناسبات العامة وتقديم الهدايا لهم تعبيراً عن الشعور بالود والمحبة والتآخي بين أفراد المجتمع .

جدير بالذكر أن حركية تنظم العديد من البرامج والزيارات للأشخاص ذوي الإعاقة الحركية، وذلك لدمجهم المجتمع ومشاركتهم الفعاليات السعيدة ، وإعداد وتجهيز فقرات متنوعة لرسم الابتسامة على محياهم وإضفاء أجواء من المرح والسرور إلى نفوسهم .

واستشعاراً من دور حركية المجتمعي المناط بها لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية في المجتمع وتبني برامج نوعية ، ومناشط اجتماعية لخدمتهم وتعزيز دورهم في المجتمع وتمكينهم وتحقيق الحياة الكريمة، لهم تماشياً مع الرؤية الوطنية 2030 .