المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 7 ديسمبر 2022
غرب : 01-05-2022 05:25 مساءً 3.9K
المصدر -  
طرح المطرب مصري، ديو غنائي جديد بعنوان "أنتي مجنونة" على طريقة الفيديو كليب عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع "اليوتيوب"، وشاركه في الغناء نجم المهرجانات غاندي، واستطاعت الأغنية أن تحقق صدي واسعًا عقب طرحها بساعات قليلة، وأبدي الجمهور إعجابه بصوت مصري في اللون الشعبي واختياره لأغانيه المتنوعة.
الأغنية من كلمات مزاجنجي، وألحان غاندي، وتوزيع محمد البوب، ومدير تصوير عدلي، وديكور معتز أمام، والكليب من إخراج أسامة نزيه، ومن إنتاج شركة Brief وإدارة أعمال الشاعر وشركة 7DRK Media، وتم تسجيلها خلال ٣ أيام في أستوديو خاص بالمهندسين.
والكليب تم تصويره في خلال يومين عمل، بينما استغرق تنفيذ وتصميم العرائس الماريونيت التي يدور حولها فكرة الكليب حوالي شهر ونصف، وتم الاستعانة بأفضل مصممي ومحركي عرائس الماريونيت لكي يظهر العمل في أحسن صورة.
ومطلع الأغنية يقول: "أنتي جننتيني....أنتي جننتيني، أنتي أيوة أنتي جننتي أم قلبي معرفش اليوم أخبي... قلبي سابق معدي، دايب أيوة دايب في عنيكي والشفايف.. مكسوفة الخد باين ماحمر وأنا شايب".

"من الضحكة والغمازة، محتاج أخد إجازة... علشان أقعد أفسر من أين لكي هذا؟".

ومن جانبها، حرصت الفنانة آيتن عامر على تقديم التهنئة لـ"مصري" على طرح كليبه الجديد "أنتي مجنونة "، ونشرت فيديو الأغنية عبر صفحتها الشخصية علي موقع "الفيس بوك"، وعلقت عليه قائلة: "مبروك يا مصري".

ومن جهة أخري، انتهي "مصري" مؤخرًا من تسجيل عدة أغنيات على طريقة السنجل، ومن المقرر أن يتم طرحهم خلال الفترة القادمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما انتهي من تصوير فيديو كليب جديد سيتم الإعلان عن تفاصيله خلال الشهر المقبل.

جدير بالذكر، أن المطرب مصري، قد طرح عدة أغنيات متنوعة علي طريقة السنجل خلال الفترة الماضية، حيث استطاع من خلالهم أن يحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات عالية على مواقع التواصل الاجتماعي ويترك انطباعًا إيجابيًا لدي الجمهور بصوته المميز، علي رأسهم أغنية: "سلملي عالندالة"، "عايم غرقان"، "مشاعر إيه"، "زنانة"، "فتحت بابها"، "خاينين"، "قبلة حياة" وغيرها، وتعاون خلالهم مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم: المطرب محمد قماح، ود. مصطفي العسال، وسلامة علي، وأحمد عزت، وأبو صابر، وحودة مانو، وجيزو، وحمدية التيتي، ومحمود مزاح، ونوار البحيري وهاني فاروق وغيرهم.
التعليقات ( 0 )
أكثر