المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 14 أغسطس 2022
مفتي عام المملكة يدعو المواطنين والمقيمين للتعاون مع "الإحصاء" بشأن التعداد السكاني 2022
ريحاب السيد_مصر
بواسطة : ريحاب السيد_مصر 28-04-2022 04:40 مساءً 2.8K
غرب - واس أكد مفتي عام المملكة، رئيس هيئة كبار العلماء الرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، أن تقديم المعلومات الخاصة بالتعداد هو انتماء وطني وتطور حضاري لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة والمستدامة للمواطنين والمقيمين

ودعا المفتي العام سكان المملكة من مواطنين ومقيمين، للتعاون مع الهيئة العامة للإحصاء بشأن التعداد السكاني الخامس لعام 2022م .

وقال:"نشهد نهضة شاملة وتنمية حاضرة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده، في مختلف المجالات من صحية وتعليمية واجتماعية واقتصادية وصناعية وغيرها من المجالات .

وأضاف أنه انطلاقا من قول الله تعالى: (يا أيها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم)، فقد صدرت التوجيهات الكريمة من الحكومة الرشيدة ممثلة في الهيئة العامة للإحصاء بالبدء بالتعداد السكاني لعام 2022م، لبذل المزيد من الجهود والسعي لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة والمستدامة في المجالات .

وأشار إلى أن الهيئة العامة للإحصاء أكدت على التزامها التام بأعلى مستويات الخصوصية والسرية والحماية لبيانات المشمولين في التعداد أو أي معلومات شخصية خاصة بهواياتهم أو أسمائهم التعريفية، أو الإفصاح عنها لأي جهة .
التعليقات ( 0 )
أكثر