المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
رجال اعمال يقيمون إفطار رمضاني لذوي الاحتياجات الخاص بالطائف
حامد محمد الطلحي الهذلي
بواسطة : حامد محمد الطلحي الهذلي 25-04-2022 06:28 مساءً 23.0K
المصدر -  
في مبادرة تعتبر الأولى من نوعها بمحافظة الطائف أقام عدد من رجال الاعمال بمحافظة الطائف مائدة إفطار رمضاني لذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بإحدى قاعات المناسبات وإشراف من جمعية الطائف الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة .image
وقال منسق الفعالية عادل بن معيض القثامي تأتي هذه المبادرة من رجال الاعمال ايماناً وحباً وتقديراً لدورهم في بناء المجتمع ولأهمية فئة ذوي الاحتياجات الخاصة على الجميع .
image
واضاف القثامي انه تم التنسيق لإقامة الإفطار الرمضاني السنوي الثاني لذوي الإعاقة ولأسرهم حيث تجاوز عددهم مائتان وخمسون شخص من الجنسين .
فيما قدم منسق الفعالية شكره وتقديرة لرجل الاعمال حمزه العتيبي "شركة حمزه للمقاولات " ورجل الاعمال صالح القثامي "شركة الصالحية" وأبناء الشيخ عمار القثامي رحمه الله "مستوصف المختار" ورجل الأعمال عبدالمحسن القثامي "شركة المشاهير الإعلامية" لدعمهم المبادرة واهتمامهم بهذه الفئة التي ولابد اني يحظوا بالاهتمام من جميع فئات المجتمع.
وفي نهاية المبادرة قدمت لذوي الاحتياجات الخاصة عدد من الهدايا النوعية والمادية وخصومات لدى عدد من الجهات الخاصة ، فيما أعلن رجال الاعمال بأن تكون هذه المبادرة مستمرة وسنوياً .