المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
رغم صدمتها فيه .. صبا مبارك تأوي ابن توبة بعد محاولات لخطفه
داليا ماهر
بواسطة : داليا ماهر 18-04-2022 12:49 صباحاً 6.2K
المصدر -  
بعد سلسلة من الصدمات والهزائم التي منيت بها في الحلقات السابقة من الدراما الشعبية توبة، ترضخ صبا مبارك لرغبة أخيها وأمه بتوزيع التركة وتحملها ديون علاج الأب فلا يتبق لها سوى البيت. صدمات متتالية تعرضت لها إحسان كانت كفيلة بقصم ظهرها، لكنها ثبت عند الضرورة قوتها وقدرتها على مجابهة أصعب المواقف.
بعد محاولتين متتاليتين من سيد الأجنبي لخطف بودة ابن توبة، يقرر سيحا إخفائه عند إحسان، التي تفاجئ بدخوله في نهاية الحلقة السابعة عشر مصطحبا الطفل الطريد لإخفائه عندها. ترحب إحسان بهم وتوافق على المهمة الشاقة رغم تكاثر الهموم عليها. في الوقت نفسه تعرف إحسان بنجاح خطتها بالاتفاق مع تجار السوق للتخلص من سيطرة طرزان، بعدما نجح فخري مساعدها في المحل أن يبيع نصف البضاعة بعيدا عن أعين طرزان وأتباعه.
وتقدم صبا في المسلسل دور إحسان مطاوع، حبيبة توبة الأولى قبل أن يهرب إلى بورسعيد، وخلال هروبه يسقط والدها مريضاً، فتتولى إدارة تجارته في قطع غيار السيارات، وتواجه مطامع طرزان الذي اشترك مع توبة سابقاً في أعمال سرقة عنيفة، شخصية جديدة ومختلفة عن كل ما قدمته النجمة صبا مبارك على تنوع أدوارها السابقة، وأداء مميز للغاية ليس بالغريب على النجمة الأردنية.
مسلسل توبة من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون وعارفة عبد الرسول، وهو من إخراج أحمد صالح. ويُعرض المسلسل يومياً على قناتي "MBC مصر"، بينما تُعرض حلقاته مبكراً بيوم كامل على منصة "شاهد".
وتشارك صبا أيضاً في مسلسل سوتس بالعربي الذي تدور أحداثه داخل مؤسسة كبيرة للمحاماة، وتظهر صبا بدور فريدة التي تدير المؤسسة. مسلسل Suits هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019).
وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا. يشارك صبا مبارك البطولة النجوم آسر ياسين، وأحمد داوود، وتارا عماد، وريم مصطفى. والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج طارق الجنايني.