المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024
بواسطة : 17-04-2022 09:06 صباحاً 6.6K
المصدر -  واصل النصر تصدرة المربع الذهبي لكرة السلة بعد فوزه على نظيره الاتحاد ٩٣-٩١ في اللقاء الذي اقيم مساء امس السبت على صالة وزارة الرياضة بالرياض بعد نهاية الوقت الاصلي بتعادل الفريقين ٧٦- ٧٦ بعد مباراة متكافئه وقوية .

وحسمت خبرة لاعبي النصر اللقاء لصالحهم ويرفع رصيده إلى (٧) نقاط بينما حافظ الاتحاد على المركز الثاني رصيده (٦) نقاط .

وفي اللقاء الثاني من منافسات البطولة عزز فريق أحد في المنافسة على البطولة إذ استطاع الفوز على نظيره الهلال ٨٧- ٧٠ ويرفع أحد رصيده إلى (٦) نقاط بالمركز الثالث ،بينما الهلال بالمركز الرابع برصيد (٥) نقاط .

وتقام اليوم الأحد مباراتان الأولى عند الساعة ٩.٣٠ مساء ويجمع الهلال مع الاتحاد في لقاء هام للفريقين لإبقاء حظوظهم في المنافسة .

واللقاء الثاني يجمع النصر مع نظيره أحد عند الساعة ١١.٣٠ مساء في لقاء هام الفريقين والفائز سيقطع شوط كبير لتحقيق اللقب في انتظار الجولة الاخيرة التي ستحدد بطل المربع
إذ الفريق الأعلى نقاطًا سيحسم البطولة لصالحه ، وفي حالة تعادل فريقين أو ثلاث فرق ينظر للمواجهات بينهما، وفي حالة التعادل في المواجهات ينظر لفارق نقاط التسجيل بين الفرق الثلاث ماله وعليه ، وفي حالة التعادل في نقاط التسجيل ينظر إلى فارق نقاط التسجيل ماله وعليه للفرق الأربع المشاركة في المربع الذهبي .