المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
أحمد حلمي واحد تاني في عید الفطر
داليا ماهر
بواسطة : داليا ماهر 12-04-2022 11:09 مساءً 6.8K
المصدر -  
فاجأ النجم أحمد حلمي جمهوره ببوستر تشويقي عبر صفحته الرسمیة على مواقع التواصل الاجتماعي والذي یحمل اسم واحد تاني والمقرر عرضه في عید الفطر، لیثیر فضول جمھوره حول ما إذا كان سیمثل عودة قویة للنجم الكومیدي بعد غیاب 3 سنوات عن الساحة السینمائیة.
ویظھر البوستر التشویقي النجم أحمد حلمي في منتصفه مرتدیا بدلة ریاضیة حمراء وملتف ببلاستیك تغلیف، فیما تظھر نظارتھ الممیزة من بین الأغلفة.
الفیلم یحمل العدید من النقاط القویة التي قد تعید أحمد حلمي إلى الساحة السینمائیة بشكل قوي حیث یتعاون لأول مرة مع المؤلف ھیثم دبور والذي صنع عدد من الأفلام الممیزة مثل وقفة رجالة وعیار ناري والمخرج محمد شاكر خضیر الذي سبق له إخراج أعمال ناجحة حصدت إعجاب الجمھور مثل ھاتولي راجل ومسلسلات مثل نمرة اتنین وفي كل أسبوع یوم جمعة ، وجراند أوتیل ، ولا تطفئ الشمس، وطریقي.
كان الأخبار التي تناولت الفیلم قد حملت عدة أسماء لھ مثل إكس والعیل قبل أن یستقر صناع الفیلم على اسم واحد تاني، وقد بدأ تصویره في نوفمبر الماضي وحالیاً یتم الانتھاء من اللمسات الأخیرة قبل عرضھ في عید الفطر.
الفیلم من بطولة أحمد حلمي، روبي، أحمد مالك، محمود حافظ، عمرو عبد الجلیل، نسرین أمین، نور إیھاب وغیرھم، من تألیف ھیثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضیر.