المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
مكتوب عليّا لأكرم حسني يصل إلى ليفربول ويتصدر قائمة الأفضل
داليا ماهر
بواسطة : داليا ماهر 12-04-2022 02:47 صباحاً 6.6K
المصدر -  
أثبت مسلسل مكتوب عليّا للنجم أكرم حسني تفوقه الجماهيري وتربعه على عرش الكوميديا العائلية لموسم رمضان 2022، فبعد عرض 10 حلقات من المسلسل، تصدر فيهم تريند تويتر باستمرار، كما كان ضمن الأكثر بحثًا على منصة جوجل، وحصد ملايين المشاهدات بعد إطلاق أغنية ستو أنا، بجانب تشجيع جماهيري على منصة تيك توك، وردود أفعال إيجابية من الفنانين والنقاد على حدٍ سواء.

ووصل المسلسل بنجاحه إلى ليفربول، حيث أرسل النجم محمد صلاح فيديو لأكرم حسني وهو يشاهد المسلسل معلقا "انت جامد أوي أقسم بالله"، وأجابه أكرم حسني "أنا جامد!! أومال أنت تبقى إيه؟!!" كما نشر ستوري على حسابه الرسمي بانستجرام يسأل جمهوره "لما أصحى ألاقي فخر العرب بيتفرج عليا.. المفروض أعمل إيه؟"

وتطورت أحداث مسلسل مكتوب عليّا مع الحلقة العاشرة، حيث اعترف جلال (أكرم حسني) بحبه سلمى (هنادي مهنا) ولكنها تركته دون أن تعترف له، لتخبره رقية (أيتن عامر) بحبه لها، ليضطر جلال بالاعتراف لها بحبه وهو يتخيل سلمى، ولكن أزمة بدوي (عمرو عبد الجليل) جعلت جلال أمام قرار صعب، وهو ترك رقية مؤقتًا من أجل أن يكون محللًا لشقيقة بدوي، وفي يوم الدخلة، ماتت الأخيرة بفعل المهدئات، ولكن تم القبض على جلال واتهامه بقتلها.