المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024
الظهور الأول للنجمة الإيطالية مايا طلام في العائدون في حلقه اليوم ...
داليا ماهر
بواسطة : داليا ماهر 08-04-2022 09:52 مساءً 7.3K
المصدر -  
مع اذاعه حلقة اليوم من العائدون ظهرت النجمة الإيطالية مايا طلام مع بداية الحلقة حيث تجسد شخصية سارة التي تدير مقهي للقمار ويتم تجنيدها من قبل المصريين وتتظاهر سارة بالموافقة لتكون المفاجأة بعد ذلك والتي تكشف عنها الحلقات القادمة ..
عن ترشيحها للعمل في مسلسل العائدون قالت انه تم ترشيحها من خلال احدي وكالات الكاستنج في أوروبا كانت قد قامت بترشيح الأجانب بالعمل ... وعن دورها قالت يحمل مفاجأة كثيرة .
وعن كواليس العمل فهي كواليس رائعة مع الفنان أمير كرارة حيث ان كل مشاهدها أمام أمير كرارة .. وأكدت انها تنتظر بشغف ردود الأفعال عن دورها بالعمل
و قد انتهت مايا، مؤخراً من تصوير فيلم "The Goat" أمام النجمة العالمية الحائزة على الأوسكار* ميرا سورفينو، وچون سافاچ ومن مصر* النجم* عمرو سعد،
و النجمة نيللي كريم، وفتحي عبد الوهاب وسيد رجب* الفيلم من تأليف وإخراج اريللا بوريللي ومن انتاج أمريكي عالمي بقيادة دومينيك بينون و أوسكار چنرالي بالتعاون مع المنتج المصري الصباح وشركة أورورا المصرية.
وتجسد مايا، ضمن أحداث الفيلم دور زوجة الفنان عمرو سعد، التي تبحث مع عمرو، عن ابنتهما التي تاهت في الصحراء، وقد تم تصوير المشاهد في سيوة.
في سياق آخر تستعد مايا، لتصوير أولى مشاهد فيلمها الجديد مع النجم العالمي چون ترافولتا، في البرازيل وأمريكا، كما تستعد أيضًا للمشاركة في فيلم مصري يضم كبار النجوم المصريين، وستكشف مايا، عن تفاصيل دورها بالفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أن مايا، تعد حالياً واحدة من أهم نجمات إيطاليا حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية من بطولته المطلقة والتي حققت نجاحاً باهراً في إيطاليا ودول العالم، ومن أبرز أعمالها مسلسل
L' alligatore,
Un Passo del Cielo, Non Uccidere, il bello delle donne, il Dio che ci aiuti, The Spy, Bolice 4.0.
IL gatto e la luna وفيلم، tutto molto bello و فلم عالمي The goat، و فيلم مع Malta Commission , discotheque
والفيلم المصري حملة فرعون.
image

image

image