المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024
يحيى المتحمـي
بواسطة : يحيى المتحمـي 08-04-2022 04:20 صباحاً 9.1K
المصدر -  اُفتتِحت مساء أمس في مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع البطولة الرمضانية الأولى لكرة الطائرة (جلوس) والتي ينظمها نادي مكة لذوي الإعاقة بمشاركة أندية جدة والطائف وعسير لذوي الإعاقة بحضور عضو مجلس إدارة نادي مكة لذوي الإعاقة الدكتور محمد بن ردة العُمري، والرئيس التنفيذي للنادي فيصل بن حسين دالي، وبإشراف مباشر من وزارة الرياضة.
حيث أوضح الرئيس التنفيذي لنادي مكة لذوي الإعاقة فيصل دالي أن هذه البطولة تأتي الأولى من نوعها على مستوى المملكة لفئة ذوي الإعاقة، وتهدف في المقام الأول إلى تعميق أواصر المحبة والأخوة والتعارف بين ذوي الإعاقة، وزيادة الترابط بين الأندية المعنية بهم.
وقدم (دالي) شكره لسمو وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ولسمو مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان على ما تحظى به البطولة من رعاية واهتمام من قبلهم، راجيًا أن تتحقق الأهداف التي وضعت من أجلها.
وكان المباراة الافتتاحية للبطولة قد شهدت انتصار نادي مكة لذوي الإعاقة على نادي الطائف بثلاثة أشواط دون مقابل، وبذات النتيجة انتصر نادي عسير على نادي جدة.
وتُستأنَف اليوم الجولة الثانية للبطولة بلقاءين؛ يلتقي في اللقاء الأول نادي مكة لذوي الإعاقة بنادي عسير، في حين يجمع اللقاء الثاني نادي الطائف لذوي الإعاقة بنادي جدة.
الجدير بالذكر أن البطولة تقام خلال الفترة من 4-9/ 9/ 1443هـ وتشهد أنشطتها فعاليات مصاحبة لذوي الإعاقة كلعبة البوتشيا وغيرها من الألعاب.