المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024
شيرين رضا تتعرض للخيانة للمرة الثانية بمسلسل شغل في العالي
داليا ماهر
بواسطة : داليا ماهر 05-04-2022 10:10 مساءً 5.7K
المصدر -  
بعدما كشفت الأحداث الأخيرة عن اتجاه شيرين رضا لـ النصب على الرجال بدافع الانتقام لما عانته من خيانة من قبل زوجها، تكشف أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل شغل في العالي مفاجأة تعرضها للخيانة مرة أخرى، حيث تورطها في علاقة عاطفية مع نفس الرجل الذي ظهر بدور حبيب شريكتها البرنسيسة (فيفي عبده) فيما سبق. ومن الجدير بالذكر تصدر الفنانة شيرين رضا الترند الأول في مصر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد تألقها في اداء شخصية الهانم شيرويت في المسلسل. ويُعرض المسلسل على قنوات النهار والنهار دراما وأبو ظبي والظفرة.
وتلعب شيرين رضا في المسلسل دور السيدة الراقية شيرويت ذو القلب الراقي أيضاً، والتي تقوم بمساعدة النساء اللاتي تعرضن للغدر من قبل أزواجهن بجانب عمليات النصب الكبيرة على الرجال التي تقوم بها مع شريكتها البرنسيسة جليلة، بعد تعرضها للخيانة من زوجها واستيلائه على جميع أموالها، لكنها تخوض علاقة حب جديدة بنفس المصير.

مسلسل شغل في العالي من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، و​نضال الشافعي​، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفي محرم.