المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
شائع عداوي -سفير غرب
بواسطة : شائع عداوي -سفير غرب 31-03-2022 04:32 مساءً 6.2K
المصدر -  تزدحم أسواق منطقة جازان خلال هذه الأيام -تزامنًا مع اقتراب دخول شهر رمضان المبارك- بالمتسوقين لشراء احتياجاتهم من السلع خصوصًا المنتجات الغذائية، التي تتوافر بكميات كبيرة في المراكز التجارية ومحال السوبر ماركت، ويقبل المتسوقين على شراء المواد الغذائية والتموينية والأدوات الكهربائية مثل أجهزة لف الرقائق والعجانات والأفران ذات الحجم الصغير وغيرها من الأجهزة الخاصة بعمل الأطباق الرمضانية والصواني بمختلف أحجامها والحافظات الخاصة بتخزين الأطعمة.
وتحرص المراكز التموينية الكبرى والصغرى، على توفير جميع تلك المستلزمات سواءً كانت تموينية أو خدمية، مع تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء التسوق وشراء الاحتياجات؛ حيث يشاهد المتسوقون توفير المعقمات والكمامات والقفازات، مع الحرص على تعقيم العربات والأرضيات والرفوف المحملة بأنواع مختلفة ومتنوعة من المواد الغذائية وغيرها من السلع.

وتجولت عدسة" غرب"، بين المراكز التجارية والتموينية، ورصدت مشاعر المتسوقين ورضاهم عن توفر جميع السلع الاستهلاكية والغذائية وبأسعار مرضية وفي متناول اليد.
وتعمل المراكز التجارية -خاصة الكبرى منها- على مدار الساعة، وتقوم بتوفير جميع احتياجات المواطنين والمقيمين لمختلف الأصناف الغذائية والسلع والاحتياجات الاستهلاكية؛ خاصة التي تعوّد المستهلكون على شرائها في شهر رمضان المبارك.